إمكريديت تطلق الجيل الجديد لخدمة الدفع عن طريق الهاتف المتحرك تحت مسمى empay

الأربعاء 14 يونيو 2017

دبي - مينا هيرالد: تعتزم "إمكريديت" المختصة بتقديم حلولاً مؤسساتية وائتمانية والمملوكة من قبل اقتصادية دبي، إطلاق خدمة (empay) للدفع عن طريق الهاتف المتحرك والتي تم تطويرها ضمن إطار مبادرات حكومة دبي الذكية لإحداث نقلة نوعية في تجربة العملاء وتمكينهم من إجراء معاملاتهم المالية وغير المالية بطريقة سريعة وذكية وآمنة.

تم الكشف عن شعار الخدمة الجديدة، الذي يشكل صورة وجه مبتسم ليعكس سعادة العملاء خلال احتفالية خاصّة أقيمت في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بحضور علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي والعضو المنتدب لشركة "إمكريديت"؛ ومنى القصاب، الرئيس التنفيذي لشركة إمكريديت المحدودة؛ وعلي موسى، مدير قنوات الاتصال بالعملاء في نور بنك، وعدد من المسؤولين الحكوميين ونخبة من ممثلي القطاع الخاص، وممثلين من مؤسّسات وشركات مالية وتقنية. ووقعت إمكريديت ونور بنك مذكرة تفاهم لاستخدام خدمات الدفع التي توفرها الخدمة الجديدة عن طريق الهاتف المتحرك التي سيتم إطلاقها قريباً.

وقال علي إبراهيم: "تشكل خدمة (empay) للدفع عن طريق الهاتف المتحرك علامة فارقة في المنطقة لخدمات الدفع عن طريق الهاتف المتحرك، حيث نسعى من خلالها إلى تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بجعل دبي مدينة ذكية وأيضاً مدينة سعيدة بنفس الوقت وهذا ما يعكسه شعار الخدمة".

وأضاف على إبراهيم: "سيتمكن مستخدمو هذا المنتج الذي تم تطويره بناء على الربط بين نمط حياة وعادات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من تجربة مستوى جديد من الاعتمادية والسهولة والسرعة في عصر خال من التعاملات النقدية التقليدية. إن اقتصادية دبي فخورة في طرح هذا الجيل الجديد من حلول الدفع في الإمارات العربية المتحدة والموجّه لسكان الإمارات العربية المتحدة".

وقال حسين القمزي، العضو المنتدب لنور بنك: "يسعدنا ويشرفنا أن نكون شركاء لإمكريديت في تقديم خدمة empay لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو نظام دفع عن طريق الهاتف المتحرك متطور وسلس وسهل الاستخدام، والأهم في ذلك أنّه نظام آمن. لقد كان نور بنك سباقاً دائما في الابتكار في سياق رؤية وتوجيهات حكومة دبي في السعي نحو الخدمات الذكية. إن هذا المنتج الذي يمكن دمجه مع الهوية الإماراتية هو مثال آخر يظهر قدرتنا على تقديم قيمة جديدة إلى الأسواق التي تتطور باستمرار وتلبية متطلبات العملاء الشغوفين بالتقنية.

ومن جانبها قالت منى القصاب: "يسعدنا توقيع الاتفاقية مع نور بنك، ونحن على ثقة بأن الشراكة ستسهل لقاطني الإمارات العربية المتحدة من إجراء معاملاتهم المالية وغير المالية بطريقة ذكية تجمع عدّة مقدمي خدمات تحت منصة واحدة".

وأضافت القصاب: "إننا ممتنون لكافة شركائنا ومن ضمنهم نور بنك، حيث نسعى في إمكريديت إلى تحقيق استراتيجية تسويق قويّة وطويلة المدى للترويج لخدمة empay في الإمارات العربية المتحدة، حيث تمثل نظام دفع مثالية للعملاء في كافة أنحاء الدولة".

إقرأ أيضا