نور بنك يطلق معرض "نور آرت" الفني عبر الإنترنت

الإثنين 05 أغسطس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في الإمارات، اليوم عن إطلاق معرض "نور آرت" عبر الإنترنت والذي يعد بوابة رقمية جديدة تستعرض أحدث الأعمال الفنية لمجموعة من المعارض والفنانين في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، وذلك بالتعاون مع موقع Mojarto. وتتوفر هذه الأعمال للشراء عبر الإنترنت باستخدام البطاقات الائتمانية لجميع العملاء في أنحاء العالم، حيث سيتم توصيل ما يشترونه إلى منازلهم ومواقعهم. 

صُمم المعرض الإلكتروني ليستعرض مجموعة منوعة من الأنماط والمدارس الفنية التي تم اختيارها بعناية لعملاء "نور ويلث"، كما يهدف إلى المساعدة على ربط الفنانين بالأفراد ذوي الثروات وتعزيز ثقافة تقدير الفنون في دولة الإمارات. ويسعى المعرض كذلك إلى زيادة مجموعته من الأعمال الفنية وتسليط الضوء على المواهب المحلية أمام الجمهور العالمي. وسوف يتم تخصيص جزء من ريع مبيعات اللوحات الفنية للأعمال الخيرية.  

وحول إطلاق المعرض، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يتماشى معرض نور آرت عبر الإنترنت مع استراتيجية نور بنك الرامية إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والابتكار وتنمية شريحة العملاء ذوي الثروات. لا شك بأن هذه الفئة من العملاء مهتمة باقتناء الأعمال الفنية، وقد قمنا بتصميم هذه المنصة الإلكترونية لمنح عملائنا قيمة مضافة تعزز تجربتهم المالية معنا وتسهم في الترويج للثقافة والفنون في الإمارات وخارجها في إطار مبادرة نور آرت".  

إقرأ أيضا