"نور بنك" يقدّم لعملائه تطبيقاً خاصاً بعروض الطعام والترفيه

الثلاثاء 25 يونيو 2019
مفضّل كاجيجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك
دبي - مينا هيرالد:

أطلق نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، تطبيق نور بنك إنفينيتي تريتس لإثراء برنامج العروض المقدمة ضمن منصّة نور بنك الأوسع لولاء العملاء. ويهدف التطبيق الجديد إلى تحسين تجربة المستخدم، وتقديم عروض مكافآت أكثر سلاسة وتنوعاً.

ويمكن الآن لحاملي بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان من نور بنك تحميل تطبيق نور بنك إنفينيتي تريتس مجاناً عبر متجري "جوجل بلاي" أو "آبل ستور"، وبدء الاستفادة من عروض غير محدودة لشراء منتج، والحصول على الثاني مجاناً، أو الاستمتاع بخصومات وعروض أخرى على تناول الطعام والترفيه، في أكثر من 1000 موقع مختلف في أنحاء دولة الإمارات.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال مفضّل كاجيجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "تتمحور خدماتنا المتميزة في نور بنك حول العميل، ونحرص دائماً على الاستفادة من وسائل التكنولوجيا والابتكار العصرية لتأكيد ريادة البنك في مجال ولاء العملاء".

وأضاف كاجيجي: "مع ازدياد انفاق العملاء على تجارب الطعام والترفيه، أصبح من الضروري على البنوك أن تستوعب سلوكيات الإنفاق الفريدة لعملائها. وفي هذا السياق، قمنا بتطوير هذا الحلّ الجديد لتوفير نمط حياة مقنع ومريح لعملائنا من حاملي بطاقات الخصم والائتمان، وتوفير تجارب استثنائية تلائم توقعاتهم".

وبدوره، قال جيريش أدفاني، مدير قسم الأصول في الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "تتميز منصّة الولاء في نور بنك بجمعها للعديد من العروض المتنوعة، كما نسعى إلى تقديم منصات أخرى في المستقبل، بعد أن أطلقنا اليوم تطبيق نور بنك إنفينيتي تريتس الذي يشجع عملاءنا على اختبار المزيد من تجارب الحياة الممتعة. وكل ما يحتاج إليه عملاؤنا الآن هو تحميل التطبيق مجاناً والتسجيل لبدء الاستفادة من العروض المتميزة التي يقدمها".

وقال محسن آيكال، رئيس قسم المستحقات والمدفوعات والتأمين المصرفي في نور بنك: “نسعى من خلال إطلاقنا لمنصة نور بنك إنفينيتي تريتس إلى إثراء تجربة الطعام والترفيه لعملائنا. ونعتقد أن المنصة الجديدة ستضفي قيمة أكبر على أسلوب حياتهم وتساعدهم على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من كل تجربة ترفيهية". 

تطبيق نور بنك إنفينيتي تريتس من نور بنك متوفر الآن في متجري "جوجل بلاي" أو "آبل ستور".

إقرأ أيضا