نور بنك، شريك الصكوك الوطنية في تقديم مزايا ذات قيمة مضافة للعملاء

الثلاثاء 30 يوليو 2019
مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك، ومحمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية
دبي - مينا هيرالد:

أبرم نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في الإمارات، شراكة استراتيجية مع شركة "الصكوك الوطنية"، الشركة الرائدة في مجال الادخار والاستثمار، بهدف إطلاق أول مبادرة من نوعها في الإمارات تتيح للعملاء شراء منتجات استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية باستخدام البطاقات الائتمانية. 

واعتباراً من 15 أغسطس 2019. ستمكّن هذه المبادرة الجديدة حاملي بطاقات نور بنك الائتمانية من الاستثمار في شركة الصكوك الوطنية بدون أي تكاليف إضافية بشرط أن يحافظوا على صكوك الادخار لأكثر من ستة أشهر.  

ووقع الاتفاقية كل من مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك، ومحمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية، في مقر الشركة بدبي. 

وبإمكان العملاء الاستفادة من عدة مزايا مثل الحصول على فترة سماح مجانية خالية من الأرباح مدتها 51 يوماً مقابل ما يشترونه، إضافة إلى زيادة فرص الحصول على مكافآت مالية خاصة وأن المبادرة تسمح للعملاء بمضاعفة دخولهم في السحوبات لفرصة الفوز بجوائز ضمن أكبر وأغنى برنامج للمكافآت في الدولة والتي تتجاوز قيمتها 36 مليون درهم سنوياً. وبالنسبة إلى التسديد، يمكن للعملاء الاستفادة من برامج تقسيط تتراوح مدتها بين 3 إلى 24 شهراً. 

وسيتمكن حاملو البطاقات الجدد من شراء الصكوك باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من نور بنك، في حين يمكن للعملاء الحاليين شراء الصكوك من خلال خدمة التعاملات المصرفية الهاتفية. 

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية: "كلنا ثقة بأن شراكتنا الاستراتيجية مع نور بنك ستشكل مكملاً لرؤيتنا الرامية إلى تعزيز ثقافة الادخار الصحية والمستدامة في الإمارات. وفي إطار هذه الرؤية، فإن تعاوننا مع نور بنك الذي يعد شريكاً موثوقاً ومركّزاً على خدمة العملاء، سيدعم جهودنا وأهدافنا نحو إتاحة تجربة الادخار وتبسيطها للجميع. ونتطلع قدماً إلى توفير منتجات الادخار المتميزة لدينا لعملاء نور بنك لتمكينهم وتحسين وعيهم المالي".  

وأضاف: "الفكرة السائدة هي أن البطاقات الائتمانية مرتبطة بزيادة الإنفاق، لكن بفضل هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن العملاء المهتمون بتنمية أموالهم من استخدام بطاقاتهم الائتمانية لشراء صكوك الادخار عوضاً عن المبالغة في التسوق والإنفاق".  

وتعليقاً على الشراكة، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "لقد أتحنا لعملائنا للمرة الأولى على الإطلاق إمكانية شراء الصكوك الوطنية باستخدام بطاقات ائتمانية متوافقة مع الشريعة. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية المتميزة تماشياً مع التزام نور بنك بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية والتركيز على تعزيز الراحة وسهولة الاستعمال". 

من جانبه، قال جيريش أدفاني، رئيس قسم الأصول – الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يعتبر الابتكار من أهم أولويات عملنا في نور بنك، ونحن نواصل سعينا لاستكشاف حلول تركز على خدمة العملاء بحيث تستند إلى قيم الصيرفة الإسلامية. وتوفر شراكتنا مع شركة الصكوك الوطنية مزيداً من الراحة نظراً إلى مساهمتها في تبسيط المعاملات بدون الحاجة إلى زيارة الفروع. كما تسهم ميزاتنا الأخرى مثل مضاعفة فرص الدخول في السحب للفوز بجوائز تبلغ قيمتها 36 مليون درهم إضافة إلى برنامج الدفع المرن، في تعزيز جاذبية بطاقات نور بنك الائتمانية وجعلها أكثر حصرية وتميزاً من قبل". 

إقرأ أيضا