«الصكوك الوطنية» تطلق المرحلة الثالثة من «موتور سيتي» «جرين كوميونيتي»

الأحد 03 سبتمبر 2017
محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة «الصكوك الوطنية»
دبي - مينا هيرالد:

تعتزم شركة «الصكوك الوطنية»، ومن خلال ذراعها العقارية «الوطنية العقارية»، إطلاق المرحلة الثالثة والتي تشمل فلل «كاسا فلوريس» ومبنى «ايدين ابارتمنتس» للشقق السكنية في مجمع «جرين كوميونيتي» في «موتور سيتي» في حفل خاص سيقام في فندق «جميرا أبراج الإمارات»، يوم ٩ سبتمبر الجاري، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً. وسيتم إطلاق المشروع أيضا ضمن فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال ٢٠١٧»، الذي سيفتح أبوابه خلال الفترة من ١١ إلى ١٣ سبتمبر الجاري، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً بمجمع المعارض في «مركز دبي التجاري العالمي».

وقد تم التصويت ل «موتور سيتي» كأفضل مجتمع للعيش داخل دبي وفقا لمسح أجرته FlatReviews.com ضم أكثر من ٢٠٠٠ من السكان المقيمين في الامارة. وبوصفها أحد أرقى المشاريع العقارية في دبي، تقدم «موتور سيتي» لدبي والإمارات والمنطقة والمجتمع الدولي مزيجاً متنوعاً من الترفيه والاستجمام والتعليم والطعام في مكان واحد فريد بتصميمه.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة «الصكوك الوطنية» «تستكمل الصكوك الوطنية خطتها الاستثمارية في العقارات داخل الدولة إيماناً منها بمسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها القيادة الحكيمة للامارة في توفير أفضل مقومات الحياة الكريمة». ويعتبر مجمع «جرين كوميونيتي» جزءاً مهماً من مدينة موتور سيتي الغنية بالتنوع، فهو يوفر نمطاً فريداً للحياة في بيئة آمنة وصحية، خالية نسبياً من السيارات، حيث تشكل المساحات الخضراء العنصر الأساسي في الرخاء والسلام الذي يمنحه المجمع وينفرد به».

وأضاف العلي: «تشتمل المرحلة 3 من «جرين كوميونيتي» على فلل واسعة وشقق سكنية فاخرة، صممت بأعلى مقاييس الجودة وذات طابع عملي وأنيق في الوقت نفسه، يحاكي نمط الحياة العصرية التي يحلم بها أي مستثمر».

تشتمل فلل «كاسا فلوريس» على ١٣٧ فيلا فقط مما يجعلها فرصة فريدة من نوعها وحصرية للاستثمار. وتتوفر الفلل مع خيارات من ثلاث غرف وأربع غرف نوم. ويضم الطابق الأرضي من كل منزل صالة استقبال كبيرة وغرف معيشة ومطابخ مزودة بالكامل بأدوات وتشطيبات من الطراز الأول، تمنح الهدوء والسكينة، إضافة إلى مساحة للتخزين، والتي قلما نراها في المنازل حاليا. كما يشتمل الطابق الأرضي على غرفة غسل وغرفة للخادمة. أما تصاميم الطابق العلوي فتحتوي على غرفة عائلية فسيحة وثلاث غرف نوم. وتشتمل جميع غرف النوم على حمام واسع، فيما الخزائن متوفرة في كل مكان. وتم تخصيص مواقف تتسع لمركبتين وحديقة في الجزء الخلفي من المنزل للاستمتاع بالجمال الخارجي.

ويضم مبنى « إيدن أبارتمنتس» ١٣٦ شقة فاخرة بأسعار معقولة، مع خيارات من الاستوديوهات، وغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم، تضم غرف معيشة وطعام واسعة. يتمتع المبنى بموقع استراتيجي على مسافة قريبة من محلات السوبرماركت والصيدليات والمدارس والعديد من المتاجر. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الشقق سيكون لديها مواقف سيارات وافرة للقاطنين والزوار. وستتم إدارة المبنى السكني من قبل شركة هاربور للعقارات، الحائزة على جائزة افضل شركة لإدارة العقارات في الامارات وتعود أصول الشركة الى أستراليا ومقرها الحالي في دبي منذ عام ٢٠٠٧.

وتوفر فلل «كاسا فلوريس» وشقق « إيدن أبارتمنتس»  السكنية قيمة استثنائية نظراً لتصميمها وتشييدها بأعلى معايير الجودة والفخامة، ما يجعلها متاحة لجميع الفئات الاجتماعية على اختلاف ميزانياتها خاصةً مع توفير نظام الإيجار المنتهي بالتمليك الفريد من نوعه والحائز على جائزة أفضل منتج تمويل عقاري في جوائز الخليج العقارية لعام 2017 التي تم تحت اشراف دائرة الأراضي والأملاك في دبي وإدارة شركة « اواردز انترناشيونال»  العالمية.

وسيحظى المشترين بخطة دفع فريدة من نوعها لم يتم طرحها من قبل في السوق الاماراتي حيث سيقوموا بدفع ١٠ في المئة فقط، خلال مرحلة إنشاء الفلل مما سيسمح للمشترين ولأول مرة في قطاع العقارات تحقيق عوائد عقارية تعتبر الأعلى في العالم، وتستحق ال٩٠ في المئة المتبقية من الدفعات خلال عشر سنوات، على شكل أقساط شهرية بعد التسليم في الربع الأخير من العام المقبل ٢٠١٨. وسيستفيد المستثمرون من صافي عائد الإيجار السنوي ورسوم خدمات سنوية مجانية لمدة ٥ سنوات وكذلك دفع ٢ في المئة فقط رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والاملاك بدلا من ٤ في المئة، حيث سيقوم المطور بدفع الباقي.

إن هذا العرض المبتكر والفريد من نوعه سيكون متاحاً فقط للذين سيحضرون حفل الإطلاق الحصري الذي ستقيمه شركة «الصكوك الوطنية» يوم ٩ سبتمبر، في فندق «جميرا أبراج الإمارات» وفي معرض «سيتي سكيب جلوبال».

 

إقرأ أيضا