شركة أبوظبي الوطنية للتكافل تعلن عن نتائجها المالية الأقوى بصافي أرباحٍ كلية بلغ 65 مليون درهم لعام 2017

الأحد 11 فبراير 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت "شركة أبوظبي الوطنية للتكافل ش.م.ع"(ADNTC)، الشركة الرائدة في مجال التأمين التكافلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى شركات التأمين الأكثر تقدماً وتميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نتائجها المالية الأولية للسنة المُنتهية في 31 ديسمبر 2017.

وكشفت الشركة عن تحقيقها لأرباح صافية كلية بلغت 65.3 مليون درهم (لمشتركي التكافل والمساهمين قبل مخصص القرض الحسن) في عام 2017، مُقابل 48.4 مليون درهم لعام 2016، أي بزيادة وقدرها 35%. كما بلغ صافي ربح المساهمين 59.7 مليون درهم إماراتي مقارنة ب 48.4 مليون درهم عن نفس الفترة من العام السابق، بزيادة قدرها 23%.

تعود هذه الزيادة المطردة في الأرباح الصافية الكلية لشركة أبوظبي الوطنية للتكافل، والتي تميّزت بها للسنة الثامنة على التوالي، لتفوّقها في جميع المؤشّرات المالية وغير المالية، إضافة إلى تركيزها المتواصل على تقديم خدمة عملاء مُتميّزة، وتوفير منتجات فريدة من نوعها لكافة عملائها.

وقد حافظت الشركة خلال عام 2017 على تصنيف القدرة المالية A- (ممتاز)، والتصنيف الائتماني "a"، حيث يأتي هذان التصنيفان نظراً للاستقرار الذي يتمتّع به أداء الشركة، الأمر الذي يجعل من شركة أبوظبي الوطنية للتكافل "مشغّل التكافل الأعلى تصنيفاً"  في جميع أنحاء العالم من قبل شركة التصنيف العالمية A.M. Best، مما يدل على مركزها كشركة رائدة ومتميزة ضمن دورها القيادي في صناعة التأمين التكافلي في المنطقة.

كما تفتخر شركة أبوظبي الوطنية للتكافل بأنها قد حازت على جائزة "أفضل مُشغّل تأمين تكافلي للعام" خلال حفل توزيع جوائز التأمين "Middle East Insurance Industry Awards (MIAA) 2017.

أخبار مرتبطة