إنفستكورب أفضل شركة في استثمارات الملكية الخاصة في أوروبا والشرق الأوسط

الإثنين 11 مارس 2019
تيموثي مطر، رئيس فريق توظيف وإدارة الاستثمارات لدى إنفستكورب في الخليج وآسيا
المنامة - مينا هيرالد:

أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة، عن فوزه بجائزة "أفضل شركة لاستثمارات الملكية الخاصة في العام بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا" خلال حفل توزيع الجوائز "برايفت إكويتي إنترناشيونال" 2018.

ويكرّم حفل توزيع الجوائز الإقليمي "برايفت إكويتي إنترناشيونال" الشركات والمؤسسات التي حققت نجاحاً ملحوظاً على صعيد النشاط الاستثماري وجمع الأموال وسجّلت أداء عالياّ في الأسواق التي تنشط بها. ويتم تحديد الفائزين بالجوائز عن كل فئة عبر تصويت الجمهور.

وجاء تكريم إنفستكورب بهذه الجائزة تقديراً لجهوده الناجحة في جمع أموال بقيمة 7.3 مليار دولار، منها أكثر من 1 مليار دولار من منطقة الخليج. كما نجح إنفستكورب في إدراج شركة لجام للرياضة في السوق المالية السعودية "تداول"، والتي تُعد أول شبكة أندية رياضية يتم إدراجها في المنطقة وأول شركة يتم إدراجها في السعودية خلال العام 2018.

وكان إنفستكورب قد أعلن مؤخراً، بالتعاون مع "أبردين ستاندرد إنفستمنت"، عن تدشين وحدة مشتركة للاستثمار في قطاع البُنى التحتية الاجتماعية والأساسية في دول التعاون. وسوف تستفيد هذه الوحدة الاستثمارية من سجل "أبردين ستاندرد إنفستمنت" الحافل بالإنجازات في مجال استثمارات مشاريع البنى التحتية على مدار 20 عاماً، إلى جانب خبرة إنفستكورب الواسعة في استثمارات الأسهم الخاصة وحضوره القوي في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على الجائزة، قال تيموثي مطر، رئيس فريق توظيف وإدارة الاستثمارات لدى إنفستكورب في الخليج وآسيا: "يشرفنا استلام هذه الجائزة المرموقة، لاسيّما وأنها جاءت بتصويت نظرائنا في القطاع. وتُعد هذه الجائزة بمثابة إنجاز آخر يُضاف إلى سجل نجاحات فريق العمل، كما أنها دليل على التزامنا بالاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة وتوفير الدعم اللازم لفرق الإدارة في الشركات التابعة لـ إنفستكورب لمواصلة تحقيق نتائج تعود بالفائدة على استثمارات عملائنا، وتعزز من ثقتهم المستمرة بنا. كما أود توجيه الشكر إلى مؤسسة ’برايفت إكويتي إنترناشيونال’ وجميع من رشحوا إنفستكورب لنيل هذه الجائزة، ممن ينتمون إلى شبكتنا أو القطاع بشكل عام".

إقرأ أيضا