"نور بنك" يطلق منتج "التقسيط الثابت" لمشتري العقارات

الأربعاء 06 فبراير 2019
مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك
دبي - مينا هيرالد:

احتفالاً بشهر الإمارات للابتكار، أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، عن إطلاق منتج "التقسيط الثابت" الأول من نوعه والذي يقدم لمشتري العقارات في الدولة مزيداً من الراحة في تسديد مبالغ التمويل العقاري.

وفي العادة، يتعين على عملاء التمويل العقاري إجراء عمليات التسديد وفقاً لتبدلات أسعار "الإيبور" في السوق أو وفقاً لمؤشرات داخلية أخرى خاصة بتمويلهم. لكن مع منتج "التقسيط الثابت" من "نور هوم"، يمكن للعملاء الاستمتاع براحة البال أثناء تسديد أقساط التمويل العقاري الخاصة بهم، إذ ستظل الدفعات ثابتة ضمن حد معين لحركة الإيبور.

وبإمكان العملاء إنشاء أوامر دفع ثابتة، وسوف يتمتعون بمرونة الدفع المسبق لما يصل إلى 20% من أصل القرض كل سنة بدون أي رسوم.

وتعليقاً على الإعلان، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يقدم القطاع العقاري الجذاب في الإمارات فرص استثمار ممتازة وقيمة كبيرة للعملاء والمشترين. وقد كان تسهيل عملية امتلاك العقارات أكبر حافز لنا لإطلاق منتجنا المبتكر ’التقسيط الثابت‘ الذي يعالج مسألة التبدلات في الدفعات التي تواجه عملاء التمويل العقاري بشكل دوري، ما يمنحهم حرية إدارة شؤونهم المالية بشكل أفضل. إن سعادة العملاء النابعة من الابتكار هي هدفنا في نور بنك، كما تواصل دولة الإمارات ريادتها في الابتكار، ونحن في نور بنك ندعم هذه الرؤية ونتبناها في عملنا".

بدوره، قال جيريش أدفاني، رئيس قسم الأصول – الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "نعمل في نور بنك باستمرار على تطوير منتجات وخدمات تعيد التفكير في طريقة خدمة عملائنا. ومع إطلاق منتجنا الجديد ’التقسيط الثابت‘، نهدف إلى تمكين عملائنا من التخطيط لنفقاتهم بدون التخوف من التغيرات في الدفعات. وكلنا ثقة بأن هذا المنتج الفريد من نوعه سيعزز مكانة نور بنك بصفته شريكاً قيّماً في مسيرة تمويل العملاء".

إقرأ أيضا