نور بنك يطلق خدمة الحوالات الفورية إلى الهند بالشراكة مع بنك ICICI

الأحد 26 مايو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، عن شراكة استراتيجية مع بنك ICICI Bank Limited, India لتزويد العملاء بإمكانية تحويل أموالهم بشكل فوري إلى الهند من أي مكان في الإمارات.

تهدف الشراكة إلى توفير مزيد من المرونة والراحة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد، حيث تمكّنهم هذه الخدمة من تحويل الأموال خلال 60 ثانية عبر منصة نور بنك الإلكترونية وتطبيق البنك للخدمات المصرفية على الأجهزة المتحركة.

وبهذه المناسبة، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "تشكل الحوالات المالية مصدر معيشة أساسياً لملايين العائلات حول العالم. وفي هذا السياق، تأتي شراكتنا مع بنك
ICICI Bank Limited, India لتزويد عملائنا بخدمات سريعة وتتمتع بالكفاءة لتلبية احتياجاتهم في الإمارات وفي وطنهم الأم".

وأضاف: "يتمتع القطاع المصرفي اليوم بالمرونة والديناميكية، وقد أسهم التزام نور بنك بتقديم تجارب ممتازة لعملائه في تشكيل العديد من التحالفات المثمرة والمنتجات والخدمات الرقمية المبتكرة. ومن شأن هذه الإضافة إلى محفظة خدماتنا أن تعزز سهولة تحويل الأموال لأصحاب الحسابات المصرفية في نور بنك".

وقال فيكاش شارما، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في بنك ICICI Bank Limited, India: "إننا سعداء بهذه الشراكة مع نور بنك لمساعدة عملائه على إرسال الحوالات المالية إلى الهند بكل راحة وسهولة. وكلنا ثقة بأن الخدمة الجديدة ستحسن تجربة المستخدمين وستعزز الحوالات المالية إلى الهند". 

ووفقاً لتقارير البنك الدولي، تعد الهند أكثر دولة تستقبل الحوالات المالية في العالم، إذ أرسل المغتربون الهنود 79 مليار دولار إلى وطنهم الأم في عام 2018. وقد استقبلت الهند 13.6 مليار درهم من خلال مراكز الصرافة والبنوك في الإمارات في الربع الأخير من عام 2018.

ويعتزم نور بنك خلال الأشهر القليلة القادمة توسعة خدمات الحوالات الفورية إلى بلدان أخرى في شبه القارة الهندية.

إقرأ أيضا