نور بنك يطلق بطاقات ائتمانية وبطاقات خصم مباشر بمميزات وتصاميم جديدة تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار

الخميس 08 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

بمناسبة شهر الإمارات للابتكار، أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق بطاقات الائتمان والخصم المباشر ذات المميزات والتصاميم الجديدة والتي من شأنها أن تفتح الأبواب على مصراعيها أمام عالم من الابتكار والراحة والأمان، فضلاً عن أنها تقدم مجموعة جديدة تماماً من الميزات لأول مرة في السوق.  

استوحي تصميم هذه البطاقات من الفنون الحديثة والتراث الإسلامي، وتحتوي صناديق الترحيب ودفاتر الشيكات على أعمال فنية مبتكرة من استديو "مواهب فروم بيوتيفول بيبول" المحلي والمخصص للفنانين من أصحاب الهمم.  

وبصفته شريكاً مصرفياً حصرياً للقرية العالمية، يقدم نور بنك لحاملي البطاقات عرضاً حصرياً لشراء تذكرة والحصول على الثانية مجاناً، إضافة إلى مرطبات مجانية في قاعة نور بنك. كما أطلق نور بنك برنامجاً جديداً للمكافآت يمنح العملاء بدلاً شهرياً بقيمة 50 درهماً للاتصالات الصوتية عبر الإنترنت (VOIP) بحسب الإنفاق الشهري.

ويمكن للعملاء أيضاً تحويل رصيد بطاقاتهم الأخرى على بطاقاتهم الائتمانية من نور بنك بأفضل الأسعار بهدف التوفير في قيمة فواتيرهم الشهرية والحصول على نقاط مكافآت مضمونة بقيمة 500 درهم.

وبهذه المناسبة، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "تماشياً مع أهداف نور بنك الاستراتيجية في تعزيز خدماته المصرفية للأفراد، تقدم مميزاتنا ومكافآتنا التي تم إطلاقها مؤخراً قيمة استثنائية لحاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر. وبعد دراسة السوق بعناية والأخذ بعين الاعتبار آراء جميع الفئات، فإننا واثقون بأن محفظة المميزات المبتكرة ستتجاوز توقعات قاعدة عملائنا".  

وأضاف: "نفخر بالتعاون مع استديو "مواهب فروم بيوتيفول بيبول"، ويعكس هذا التعاون التزامنا بقيمنا الأخلاقية وبرد الجميل إلى مجتمعنا. كما نتشرف بالمساهمة في تمكين أصحاب الهمم من تعزيز مواهبهم وإبداعاتهم وتعبيرهم عن أنفسهم. وتعتبر ميزة استرداد النقود للاتصال بالإنترنت شاهداً على طرق تفكيرنا المبتكرة وحرصنا على فهم احتياجات عملائنا".  

بدوره قال جيريش ناندا، مدير عام ماستر كارد في الإمارات وعُمان: "سواء أكان العملاء يستخدمون بطاقات ماستر كارد الائتمانية لإنجاز معاملاتهم اليومية أو للاستفادة من المكافآت العديدة المتوفرة، فإن مجموعتنا الواسعة من البطاقات الائتمانية مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائنا المتنامية والتي وضعت ثقتها بالتزامنا بتقديم قيمة لا تضاهى وحماية الجميع من خلال ميزات الأمان ذات المستويات المتعددة. ومع إطلاق بطاقاتنا الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر من نور بنك، فإننا سعيدون بتقديم طيف واسع من الميزات والعروض لأصحاب البطاقات في الإمارات من خلال فئات ’وورلد‘ و’تيتانيوم‘ و’بلاتينوم‘".

وعلاوة على الميزات المبتكرة المذكورة أعلاه، تقدم بطاقات "وورلد" و"بلاتينوم" و"تيتانيوم" الائتمانية والتي تلبي احتياجات الشرائح الفاخرة والثرية من العملاء، دخولاً مجانياً إلى صالات المطارات، وخدمات التوصيل المجاني من وإلى المطار، وخدمة صف السيارات في أبرز المراكز التجارية في الإمارات وغيرها من الوجهات، وعروض شراء منتج والحصول على الثاني مجاناً لدى أكثر من 900 منفذ في 17 بلداً. ليس ذلك فقط، بل بإمكان العملاء الحصول على قسيمة بقيمة 250 درهماً من موقع "كلير تريب" بعد الموافقة على طلب تقديم البطاقة المعفاة من الرسوم السنوية.  

أخبار مرتبطة