"الإمارات الإسلامي" يطلق "ودائع الوكالة المعززة" بمعدلات ربح تصل إلى 2.57% سنوياً

الأربعاء 31 مايو 2017
Wasim Saifi – Deputy CEO, Consumer Banking and Wealth Management, Emirates Islamic

دبي - مينا هيرالد: أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق "ودائع الوكالة المعززة"، متيحاً معدلات ربح أعلى تصل إلى 2.57% سنوياً. ويهدف "الإمارات الإسلامي" عبر إطلاق هذا الحساب، إلى تقديم منتج مصرفي لودائع الوكالة رائد على مستوى القطاع متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للمتعاملين الموسرين من شأنه تعزيز محفظتهم الإدخارية.

ويمكن للمتعاملين فتح حساب "ودائع الوكالة المعززة" بحد أدنى من الرصيد يبلغ 100.000 درهم، كما يمكنهم توقع معدلات ربح سنوية تتراوح من 2.00% لعام واحد، وحتى 2.57% لخمسة أعوام.

وفي معرض تعليقه على هذا الإطلاق، قال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يعد حساب "ودائع الوكالة المعززة" منتجاً بمزاياً تنافسية واستثنائية تهدف إلى تعزيز الإدخار. ومع معدلات الربح المتوقعة المتفق عليها، يتمكن متعاملونا من التخطيط لمستقبلهم بطريقة سليمة وآمنة. ونتوقع لهذه الحملة أن تستقطب اهتمام المتعاملين وتشجعهم على اغتنام الفرصة لتنمية مدخراتهم. وسيواصل الإمارات الإسلامي المضي قدماً وإطلاق حلول مميزة تحقق عوائد مجزية ورائدة في القطاع المصرفي تعزز استثمارات ومدخرات متعاملينا".

ويتولى "الإمارات الإسلامي" دور وكيل المستثمر (الموكل) في "ودائع الوكالة المعززة" ويقوم بإدارة الاستثمار لفترة ومعدل ربح محددين، ويتم مشاركة الأرباح مع المتعامل على أساس سنوي.

يشار إلى أن "الإمارات الإسلامي" كان قد أعلن مطلع الشهر الجاري عن زيادة معدلات الربح على "حساب الوديعة الاستثماري لأجل محدد" للربع الأول من العام الجاري 2017، بما يؤكد الأداء المالي القوي في أوائل هذا العام، والتزامه بمشاركة النجاح الذي يحققه مع المتعاملين. كما تلقى "الإمارات الإسلامي" تقديراً كبيراً للمجموعة الشاملة من منتجات التوفير التي يمتلكها، حيث فاز "حساب التوفير كنوز" بجائزة "أفضل حساب توفير خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست"، ويشجع هذا الحاسب المتعاملين على الإدخار ويكافئهم بجوائز شهرية ويومية تبلغ قيمتها 12 مليون درهم في العام.

إقرأ أيضا