الإمارات الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً في بني ياس بمنطقة ديرة

الإثنين 22 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح فرعه الجديد في بني ياس بمنطقة ديرة.

وأقيم حفل الافتتاح الرسمي بحضور هشام عبدالله القاسم، رئيس مجلس إدارة "الإمارات الإسلامي" ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ؛ وشاين نيلسون، عضو مجلس إدارة "الإمارات الإسلامي" والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ؛ وصلاح محمد أمين، الرئيس التنفيذي في الإمارات الإسلامي، إلى جانب وعدد من كبار المسؤولين والموظفين في الإدارة العليا للمصرف.

وبهذه المناسبة، قال هشام عبدالله القاسم، رئيس مجلس إدارة "الإمارات الإسلامي" ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "يسعدنا الإعلان عن افتتاح فرعنا الجديد في خور دبي، قلب دبي القديمة ومركز المجتمع التجاري التاريخي في المدينة. ويأتي افتتاح الفرع الجديد تأكيداً على اعتزازنا بجذورنا والتزامنا بتوسيع شبكتنا لتقديم خدماتنا للمتعاملين في مختلف أرجاء الدولة".

ويأتي افتتاح الفرع الجديد الذي يقدم الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية المميزة، والخدمات المصرفية للأعمال، والخدمات المصرفية للشركات، ليرفع العدد الإجمالي لفروع "الإمارات الإسلامي" في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 58 فرعاً، 29 منها في دبي.

من جهته، قال صلاح أمين الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي": "انطلاقاً من حرصنا تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائنا الذين يأتون على رأس قائمة أولوياتنا، نواصل الاستثمار في توسيع شبكتنا من الفروع وأجهزة الصراف الآلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونعمل في الوقت نفسه على تطوير قنواتنا المصرفية الرقمية وعبر الهاتف المتحرك".

وأضاف أمين: "من شأن افتتاح الفرع الجديد في بني ياس أن يتيح للإمارات الإسلامي قدرة أفضل على تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل رافداً مهماً للاقتصاد الوطني. وسنواصل أيضاً توفير الحلول المصرفية المتميزة لعملائنا في أنحاء دبي والدولة ككل تماشياً مع رؤيتنا بأن نصبح المصرف الإسلامي المفضل على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة".

إقرأ أيضا