«نور بنك» يطلق باقة مصرفية متميزة ومطوّرة

الأربعاء 19 يونيو 2019
مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك
دبي - مينا هيرالد:

أطلق نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في الإمارات، باقة مصرفية جديدة ومتميزة لشريحة السكان المتنامية في الإمارات. ويأتي هذا الإطلاق تماشياً مع رسالة البنك الرامية إلى تقديم تجارب استثنائية للعملاء عبر توقع متطلباتهم المالية وتخصيص المنتجات لتلبية احتياجاتهم.

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيستفيد عملاء البنك الذين يشتركون في هذه الباقة المصرفية المتميزة من مجموعة من المميزات الجديدة والمطوّرة لحسابات تحويل الرواتب بدون الحاجة إلى تحويل الراتب فعلياً إلى نور بنك، وذلك بناءً على نقاط الائتمان. كما يقدم البنك في إطار هذه الباقة ضمانة لثلاثين يوماً لاسترجاع الأموال على أي منتجات إضافية تدخل في العرض.

وعلاوة على الموافقة الفورية على البطاقات والحسابات، بإمكان العملاء تحويل أموالهم حول العالم مجاناً والمشاركة في برامج الولاء لشركاء نور بنك، بما في ذلك برنامج "يو من إعمار" و"سكاي واردز طيران الإمارات".

وحول هذا الصدد، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "يعتبر هذا الإطلاق المرة الأولى التي يوفر فيها نور بنك باقة مصرفية متميزة في السوق. وقد قمنا من خلال هذه الباقة الحصرية بتحسين تجربة الانضمام الإجمالية وتقديم مجموعة من المميزات الرائعة بدون تكاليف إضافية على العملاء. كما أن تجربة الانضمام المدعومة رقمياً تتميز ببساطتها وتسهل تجربة العميل بطريقة فعالة".

وأضاف: "يشكل هذا العرض خطوة إضافية تعزز مكانة نور بنك وتمكّننا من تزويد حلول عالية الجودة لعملائنا. وكلنا ثقة بأن هذه الباقة الشاملة سوف تلبي المتطلبات المصرفية لعملائنا وستمنحهم مرونة لا تضاهى".

من جانبه، قال جيريش أدفاني، رئيس قسم الأصول – الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "نؤمن بأن عملاء الخدمات المصرفية للأفراد لدينا سيستمتعون بتلك التحسينات المجانية، كما أن ضمانة استرجاع الأموال لثلاثين يوماً هي طريقة مبتكرة تؤكد التزامنا بخدمة عملائنا على أكمل وجه. وعلاوة على المنتجات المختارة بعناية، يمكن للمشتركين في الباقة المصرفية المتميزة من نور بنك الاستمتاع بمميزات رائعة لأسلوب الحياة بدون الحاجة إلى تحويل الراتب إلى البنك، ومثل هذه المميزات لا تتوفر لدى أي بنك آخر في الإمارات حالياً".

إقرأ أيضا