6 أفكار للاحتفال بيوم الأب في دبي عبر تطبيق SunSational Summer من "مِراس"

الخميس 13 يونيو 2019
بلو واترز
دبي - مينا هيرالد:

مع اقتراب موعد الاحتفال بيوم الأب، حان الوقت لمنح الرجل الأهم في حياتك شيئاً من الاهتمام والخصوصية والاحتفاظ بأجمل الذكريات في هذه المناسبة مع تطبيق SunSational Summer من مِراس الذي يسهل عليكم اختيار أروع التجارب في دبي، بدءاً من دعوات العشاء الشهية، وحتى قضاء أيام ممتعة على الشاطئ. وفيما يلي 6 أفكار رائعة لإسعاد آبائكم.

1 – امنحوا آبائكم عناية ملكية

يقدم صالون "آرت أوف شيفينج" في "سيتي ووك" عناية ملكية لعملائه تضمن لهم شعوراً بالتميز والخصوصية. ويمكنكم الاختيار من باقات حلاقة ملكية "رويال شيفينج" أو حلاقة تقليدية "تراديشينال شيفنج" أو عناية سريعة للوجه "إكسبرس فيشيال"، وسيحظى آباؤكم بخدمة أخرى مجانية في الزيارة القادمة.

2 – شريحة لحم ترضي أذواق الرجال

يوفر لكم مطعم "بوتشا ستيك هاوس آند جريل" في "سيتي ووك" أو في "ذا بييتش"، فرصة لإرضاء أذواق آبائكم، وتناول ما يحبونه من شرائح اللحم الشهية، مع خصم بنسبة 20% على الفاتورة.

3 – مشاركة ركوب الأمواج

إنه الوقت المناسب لإبعاد آبائكم عن المقاعد المنزلية المملة، والانطلاق بلباس السباحة لمشاركتهم في فعاليات مدرسة ركوب الأمواج "كايت سيرف سكول" في دبي، على شاطئ "كايت بييتش"، والتي تقدم خصماً بنسبة 20% على أنشطة وخدمات خاصة. ويعدّ ركوب الأمواج رياضة مثالية في الأيام الحارة، وووسيلة رائعة لتعزيز العلاقة مع الآباء أثناء ممارسة الأنشطة المرحة.

4 – ساعة عصرية

تكريماً لجهود آبائكم وتضحياتهم معكم على مدار تلك السنين، يمكنكم اختيار ساعات عصرية متقنة الصنعة من "سفن فرايداي" في "لا مير" كهدايا قيمة تضفي على آبائكم مزيداً من الجاذبية، مع خصم بنسبة 15% على فاتورة الشراء.

5 – جولة في عالم الغموض

رحلة ممتعة إلى متحف الغموض في السيف مع خصم بنسبة 25% على سعر التذاكر، لإمتاع آبائكم بجولة آسرة في "كلون تيبيل" و"تريكي ستيك" أو في غرف المفاجآت المذهلة، والتي تشمل تحدّي الجاذبية في الغرفة المقلوبة والنفق الدوّار التي سيشعر آباؤكم فيها بالبهجة والذهول.

6 – يوم استرخاء على الشاطئ

تقدم لكم "سي بريز" في "ذا بييتش" و"لا مير" خصماً بنسبة 30% على استئجار مقعد يومي، أو مقعدين شمسيين مفردين، لتتيح لآبائكم فرصة الاسترخاء على الشاطئ طوال اليوم، واكتساب لون البشرة الحيوية السمراء.

إقرأ أيضا