مِراس للتسلية والترفيه تطرح بطاقات صيف بالاشتراك مع دبي للسياحة في مفاجآت صيف دبي

الإثنين 01 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تعاونت مِراس للتسلية والترفيه مع دبي للسياحة هذا العام ضمن مفاجآت صيف دبي مقدمة خصماً يصل إلى 60٪ على مجموعة من الوجهات الترفيهية الأكثر زيارة في دبي.

تقدم مِراس للتسلية والترفيه خلال فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" التي تقام ضمن مهرجان مفاجآت صيف دبي وتستمر من 1 إلى 3 يوليو 2019، بطاقتي صيف للدخول إلى وجهاتها في منطقة سيتي ووك النابضة بالحياة أو الوجهة الشاطئية لا مير.

تتيح بطاقات صيف سيتي ووك والتي يبلغ سعرها 150 درهماً دخولاً لمرة واحدة إلى أروع الوجهات الترفيهية بما في ذلك ذا جرين بلانيت، وباقة بريميوم إلى هب زيرو، ودخول لطفل مع شخص بالغ إلى ماتيل بلاي تاون! بالإضافة إلى تذكرة باقة فضية لسينما روكسي. وتبلغ قيمة هذه البطاقة المثالية للعائلات 441 درهماً إماراتياً وهو ما يعني توفير 291 درهم.

ولمحبي الأنشطة المائية، توفر بطاقة صيف لا مير اختيار تجربة واحدة في لا مير في سينما روكسي مع دخول إلى منتزه لاجونا المائي. تخوّل البطاقة حامليها وصولاً مباشراً إلى الوجهة الشاطئية متيحة لهم معاودة الدخول غير محدود بـ 150 درهم فقط.

تتوفر البطاقات خلال فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" بينما ستكون صالحة للاسترداد حتى 3 أغسطس 2019. يمكن شراء التذاكر من أي من منافذ البيع المشاركة.

إقرأ أيضا