مراكز التسوّق تمدد ساعات العمل احتفالاً بحلول عيد الأضحى في دبي

الإثنين 05 أغسطس 2019
دبي - مينا هيرالد:

مع حلول عيد الأضحى في دبي، أعلنت مجموعة من مراكز التسوّق في المدينة عن تمديد ساعات عملها لتمكين الزوّار والمقيمين من الاحتفال بأجواء هذه المناسبة الكبيرة حتى ساعات متأخرة.

وقد أعلنت مراكز التسوّق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، بما فيها مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، عن تمديد ساعات العمل حتى الساعة 1 صباحاً، لتمنح زوّارها المزيد من الوقت للتسوّق والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في المطاعم والمقاهي المتواجدة فيها.

وسيفتح دبي مول أبوابه حتى الساعة الثانية فجراً خلال الفترة بين 8 و17 أغسطس ليرحّب بزوّاره ضمن أجواء احتفالية تزيّن المحلات التجارية والمطاعم المتميزة، كما ويمكن للزوّار الاستماع إلى أجمل الحكايات العربية التي سيرويها شيبتنا، شخصية الجد المحبوب، في الفترة 11 – 14 أغسطس.

أما ابن بطوطة مول فلقد أعلن عن تمديد ساعات العمل للمحلات التجارية حتى منتصف الليل وللمطاعم حتى الواحدة فجراً احتفالاً بعيد الأضحى في دبي، ليمكّن زوّاره من الاستمتاع بعروضه الخاصة والتي تشمل موكب "ستيم بنك" الترفيهي، وعر،ض "فلاور ثيم بيرفورمانس" و"لوني تيونز".

وبعد الانتهاء من مشاهدة عروض الألعاب النارية الخلّابة في دبي فستيفال مول، يمكنكم التجوّل في أروقته والتسوّق من المحلات، والتي مددت ساعات العمل حتى منتصف الليل للمحلات التجارية والواحدة فجراً للمطاعم.

سواء كنتم تبحثون عن أجمل هدايا العيد، أو كنتم تودون شراء الملابس لهذه المناسبة الهامة، أصبح أمامكم المزيد من الوقت للتسوّق خلال إجازة عيد الأضحى في دبي.

إقرأ أيضا