المزيد من المفاجآت بانتظار الزوّار والمقيمين خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي

الثلاثاء 30 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

مع انطلاق العد التنازلي لاختتام الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من المفاجآت العديد من العروض الترويجية والتجارب الترفيهية، بالإضافة إلى سحوبات على جوائز كبرى. تستمر دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي حتى 3 أغسطس، مانحةً للزوّار والمقيمين فرصة أخيرة للحصول على تخفيضات كبيرة والاستمتاع بأجمل الأوقات في مختلف مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية.

التخفيضات الختامية

احتفاءً بموسمٍ حافل بالتخفيضات والعروض والفعّاليات الترفيهية، ستشهد مفاجآت صيف دبي تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة خلال الفترة من 1 وحتى 3 أغسطس، حيث يمكن للمتسوّقين الحصول على تخفيضات تصل لغاية 90 بالمئة في الآلاف من المحلات التجارية المشاركة.

وستتضمن تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة مشاركة العديد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة مثل "كلفن كلاين" و"كايت سبايد" و"فيرساتشي"، بالإضافة إلى عدد من العلامات التجارية الشهيرة مثل "تيد بيكر" و"كونفرس" و"تومي هيلفيغر". ويمكن لعشّاق مستحضرات التجميل الحصول على عطور للجسم من "انجلوت" و"ريتوالز" بأسعار متميزة جداً، أما الذين يسعون نحو تجديد ديكورات منازلهم، فهم على موعد مع عروض خاصة في "مِزون دو موند" و"كريت آند باريل" و"زارا هوم" و"شاتلز آند مور".

جوائز قيمة 

هذه هي الفرصة الأخيرة للفوز بالعديد من الجوائز المميزة، منها سيارة إنفينيتي Q30 من تقديم مجموعة مراكز التسوّق في دبي، وجائزة تبلغ 100،000 درهم من سيتي سنتر ديرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز رائعة من "كاندي ليشوس" في دبي مول عند توقّع الوزن الصحيح للعبة الدب العملاق الموجود في منطقة غراند آتريوم.

الأنشطة الترفيهية

زوّار ابن بطوطة مول على موعد مع فرصة أخيرة للاستمتاع بالأجواء الاستوائية في أروقته، يومياً لغاية 3 أغسطس من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 ليلاً، لا تفوّتوا الفرصة للاستمتاع بعدد من العروض مثل "الجميلة والوحش"، و"أليس في بلاد العجائب" يومي الخميس والجمعة من الساعة 5 مساءً وحتى 10 مساءً، بالإضافة إلى الفرصة للقاء شخصياتكم المحببة من هذه العروض.

استمتع بمشاهدة دبي من ارتفاع 1،500 قدم على متن طائرات "سي وينجز" المائية خلال مفاجآت صيف دبي، واحصل على تخفيض بمقدار 20 بالمئة. يتوفر هذا العرض حتى 3 أغسطس.

يقدّم الكاتب والفنان كيفن جونز سلسلة "فورتولد ناو"، والتي تشمل جلسات حوارية، وجلسات قراءة، وفعّاليات موسيقية مباشرة، ونقاشات حول فنون الحوار والنقاش والموسيقى. تنعقد هذه الجلسات كل يوم سبت في تمام الساعة 4 عصراً في السركال أفنيو، وهي متاحة للجميع مجاناً، المقاعد محدودة، لذا يتوجّب تأكيد الحضور ضروري.

دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي برعاية بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وهي تقام بدعم من عدد من الشركاء الاستراتيجيين، ومنهم مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، مجموعة الزرعوني (ميركاتو)، مجموعة الرستماني، سوق دبي الحرة، إعمار مولز (دبي مول)، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، مجموعة ماجد الفطيم (مراكز سيتي سنتر ومول الإمارات)، مِراس، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، ودراجون مارت 1، ودراجون مارت 2، وذا بوينت).

تُعدّ مفاجآت صيف دبي الحدث الرئيسي على تقويم قطاع التجزئة السنوي، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع 18 شريكاً من قطاع التجزئة، ويهدف هذا التقويم إلى تعزيز مكانة دبي ضمن قائمة أهم وجهات التسوّق في العالم.

إقرأ أيضا