الفريق الغنائي "مارون 5" يشيد بالمستوى العالمي لصالة كوكا كولا أرينا

السبت 15 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أشاد الفريق الغنائي "مارون 5" بصالة كوكا كولا أرينا، أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثرها تطوراً، وذلك بعد العرض المذهل الذي قدمه الفريق الغنائي بحضور الجمهور الذي ملأ الموقع خلال أمسية يوم الجمعة.

وكانت فرقة مارون 5 قد قدمت مجموعة من الأغاني بحضور 17 ألف شخص من الحاضرين الذين استمتعوا بكل أغنية ضمن العرض، كما عبرت الفرقة بدورها عن إعجابها بهذه التجربة المذهلة.

وفي تصريح للفريق الغنائي قال: "لقد كان شرفًا لنا أن نكون أول فريق غنائي يقدم عرضًا في كوكا كولا أرينا في دبي بحضور هذا الجمهور الرائع وفي هذه الأجواء المذهلة. ولا شك أن جميع الفنانين القادمين سيحبون هذا المكان".

وكانت أمسية تاريخية لـ كوكا كولا أرينا، مع حضور فرقة مارون 5 لتقديم أول عرض موسيقي في الوجهة الجديدة، وذلك ضمن الجولة العالمية للفريق الغنائي التي انطلقت تحت عنوان Red Pill Blues Tour.

وتتمتع كوكا كولا أرينا المملوكة من قبل "مِراس" بموقع مثالي لجولات الفنانين العالمية، باعتبارها أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض، من سنغافورة إلى إسطنبول، حيث تستعد لاستقطاب أبرز الأسماء في مجال الفنون والترفيه على مستوى العالم.
ويحيط بـ كوكا كولا أرينا التي تقع في وجهة "سيتي ووك" المملوكة من قبل "مِراس"، مجموعة من المطاعم والمقاهي الأنيقة والمميزة، لتضفي على الموقع طابعًا مميزًا وتمنح الجمهور العديد من الخيارات قبل انطلاق العروض وبعدها.

وبالنسبة للعديد من الحاضرين خلال هذا الحفل، فقد كانت المرة الأولى التي يشاهدون فيها الصالة المغلقة التي نالت إعجابهم وأذهلتهم إلى أبعد الحدود.
واختتم حفل مارون 5 الذي كان كامل العدد، أسبوع الافتتاح المذهل لصالة كوكا كولا أرينا، حيث كانت البداية بتقديم عرض مذهل للفنان الكوميدي راسل بيترز، الذي كان أول من يقدم عرضًا في الوجهة الجديدة في دبي.

ويشهد الصيف إقامة مجموعة من الحفلات المتواصلة، حيث أكد الفريق الغنائي البريطاني "1975"، الحائز على جائزتي "بريت"، على تقديم عرض في كوكا كولا أرينا يوم 14 أغسطس، يليه عرض لفرقة "ويستلايف" يوم 29 أغسطس، ثم تشهد منصة كوكا كولا أرينا صعود توني روبنز يوم 3 سبتمبر.

إقرأ أيضا