تطبيق Sunsational Summer المجاني من مِراس يتيح لكم ست طرق لقضاء أمتع الأوقات خلال مفاجآت صيف دبي

الخميس 18 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

بالرغم من أيام الصيف الحارة في دبي، ما زال أمامكم الكثير من الفرص لقضاء أمتع الأوقات، إذ يوفر لكم تطبيق Sunsational Summer المجاني من مِراس العديد من النشاطات الداخلية الرائعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة خلال مفاجآت صيف دبي. إليكم ست طرق ممتازة تساعدكم على الاستمتاع بأيام الصيف، بدءاً من التجارب الترفيهية ومروراً بصفقات التسوق وزيارة الغابات المطرية الداخلية وغيرها الكثير:

  1. استمتعوا بأوقات حافلة بالإثارة والتشويق في "هب زيرو"

بإمكان عشاق الألعاب والإثارة شراء بطاقة والحصول على الأخرى مجاناً في "هب زيرو" في "سيتي ووك"، حيث تحتوي مدينة الألعاب الداخلية المكيفة على 18 جولة مدهشة وألعاب الواقع الافتراضي ومناطق التجارب، ما يجعلها المكان المثالي ليوم مليء بالمرح بصحبة الأصدقاء.

  1. اغتنموا أفضل الصفقات في "سيتي ووك"

لن تقلقوا من ارتفاع الأسعار بعد الآن، ففي ظل وجود حسومات تصل إلى 70% على جميع منتجات الأزياء لدى "أتوس لومبارديني"، ومن 30% حتى 60% على منتجات مختارة لدى "كريا كونسيبت" في سيتي ووك، سيمكنكم اقتناء أروع الأزياء وأحدث صيحات الموضة بكل سهولة.

  1. اقتنوا أرقى العلامات التجارية بأسعار مخفضة في "لا مير" و "ذا أوتلت فيليدج"

لا تفوّتوا فرصة الاستفادة من أفضل الصفقات مع حسومات تصل إلى 20% على ملابس البحر لدى "هاماك" في "لا مير" و "ذا أوتلت فيليدج"، إضافة إلى عرض شراء نظارة والحصول على أخرى مجاناً لدى "الجابر للنظارات"، وتخفيض 10% لدى متجر "سوبردراي" عند إنفاق 600 درهم أو أكثر في "ذا أوتلت فيليدج". كما تتوفر لكم المزيد من الصفقات الرائعة لدى علاماتكم التجارية المفضلة خلال موسم مفاجآت صيف دبي الحالي.

  1. أنعشوا بشرتكم لدى "كوا سبا" في "سيزرز بلوواترز دبي"

بشرتكم تحتاج منكم مزيداً من العناية خاصة في أيام الصيف الحارة، لذا لا تترددوا بحجز جلسات العناية بالوجه لدى متجر "كوا سبا" في منتجع "سيزرز بلوواترز دبي" وستحصلون على قناع وجه مجاني من شأنه أن يعزز راحتكم وشعوركم بالانتعاش والنشاط.

  1. زوروا الغابة المطرية في "ذا جرين بلانيت"

هل تودون التعرف على الغابة المطرية الداخلية في دبي؟ بادروا الآن إلى زيارة "ذا جرين بلانيت" في سيتي ووك التي تعد أول قبة بيئية داخلية في إمارة دبي تحتوي على غابة مطرية يوجد بها أكثر من 3000 نوع من الحيوانات والنباتات لتشكل بذلك وجهة مثالية لاستكشاف الطبيعة. ويمكنكم الآن خوض تجربة تثقيفية رائعة بأسعار أقل من خلال عرض شراء تذكرة والحصول على الثانية مجاناً.

  1. اكتشفوا أغرب الخدع البصرية في متحف الغموض في "السيف"

لن يعتريكم الملل إطلاقاً عند زيارة "متحف الغموض" في وجهة "السيف" بدبي والذي يحتوي على أكثر من 80 معرضاً مذهلاً ويقدم تخفيضاً يصل إلى 25% على التذاكر. اختبروا أغرب الخدع البصرية عند زيارة معرض نفق الدوامة، أو استكشفوا آفاق الفضاء الخارجي في الغرفة المضادة للجاذبية، أو تعرفوا على معرض الكرسي العجيب الذي يتحدى قوانين المنطق.

ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق Sunsational Summer على هواتف آيفون وأندرويد مجاناً، لاستكشاف عروض التسوق والطعام والاستجمام والترفيه الرائعة المتوفرة في وجهات مِراس التسعة الرائدة التي تضم كلاً من "السيف"، و "بلوواترز"، و "بوكس بارك"، و "سيتي ووك"، و "كايت بييتش"، و "لا مير"، و "لاست إكزت"، و "ذا بييتش"، و "ذا أوتلت فيليدج".

فإذا كنتم تحبّون التسوق، أو تبحثون عن تجارب الطعام الجديدة والمبتكرة، أو ترغبون بالاستجمام والعناية بأنفسكم، يقدم لكم تطبيق Sunsational Summer عروضاً مثالية تلائم كلّ احتياجاتكم.

إقرأ أيضا