"ذا أوتلت فيليدج" يقدم حسومات مذهلة تصل إلى 90%خلال التخفيضات النهائية الكبرى لمفاجآت صيف دبي

الأحد 28 يوليو 2019
دبي - مينا هيرالد:

يستعد "ذا أوتلت فيليدج"، وجهة التسوق والترفيه الداخلي الفريدة من "مِراس"، لختام مفاجآت صيف دبي من خلال مشاركته بموسم التخفيضات النهائية الكبرى التي تنظم بين 1 و3 أغسطس، حيث تقدم أكثر من 80 علامة تجارية موجودة في المركز عروض جذابة على مختلف أنواع البضائع.

وتجدر الإشارة إلى أن التخفيضات النهائية الكبرى لمفاجآت صيف دبي ستقام بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الدورة 22 لحدث المفاجآت، كي تتيح أمام المتسوقين فرصة لشراء احتياجاتهم بحسومات مذهلة تصل إلى 90%.

وتم افتتاح مجموعة جديدة من متاجر التجزئة المتميزة في "ذا أوتلت فيليدج" التي ستوفر مزيداً من الخيارات لإرضاء مختلف الأذواق لمحبّي التسوق. وتضم هذه المتاجر الجديدة في "جراند بازار": "ألدو" و"جيس" و"شاريول" و"سكتشرز" و"سنسو" و"أثليتز كو" و"في بيرفيومز" و"ديون" و"بريكنستوك" و"ليفيز" و"إروبوستال" و"كينيث كول" و"ناتشورالايزر" و"آن كلاين" و"كروكس" و"بيفرلي هيلز بولو"، وعلامة الملابس الرياضية الأمريكية الشهيرة "ريبوك"  وغيرها. والتي تقدم تخفيضات تصل إلى 80%.

وهناك مفاجأة سارة بانتظار محبّي قمصان البولو الأنيقة، حيث سيتم افتتاح متجر "بولو رالف لورين"، متجر العلامة التجارية الأمريكية الفاخرة التي تعدّ رمزاً عالمياً للأزياء الفاخرة، والتي ستضفي لمسة متميزة على تجارب التسوق في "ذا أوتلت فيليدج".

إقرأ أيضا