"لاست إكزت" الوجهة الدائمة لعربات الطعام الأولى من نوعها تعلن افتتاحها في دبي

الأحد 24 يوليو 2016

دبي - مينا هيرالد: تعتزم "لاست إكزت"، الوجهة الدائمة لشاحنات الطعام الفاخر الأولى من نوعها والتابعة لشركة مراس، عن فتح أبوابها في نهاية يوليو 2016. وتتخذ هذه الوجهة العصرية موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وتضم مطاعم متميزة بقوائم طعام خاصة وضمن مفهوم عربات تقدم الطعام الفاخر.
ويوفر المفهوم الجديد المستلهم من التصاميم الغربية بقالب جديد من خلال استخدام قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة، خيارات إضافية لتناول الطعام للسائقين والركاب على الطريق من أبوظبي إلى دبي. وستوفر هذه الوجهة المتميزة خيارات الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية المستوحاة من المطبخ اللاتيني، وأنواع مختلفة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية، والأمريكية والإيطالية وكذلك المقاهي الشعبية.
تمثل "لاست إكزت" المشروع الرابع الذي تقيمه مراس في المنطقة، حيث قدمت الشركة القابضة، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتمتلك عمليات تشغيل وأصول في مختلف أنحاء دولة الإمارات، وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، و"ذا بييتش"، وبوكس بارك.
أما للمقيمين كثيري التنقل، فتمثل "لاست إكزت" محطة متميزة لتناول الطعام، حيث تعمل مراس على تعزيز التزامها بتوفير خيارات فريدة في دبي، وتقدم أبعاداً وخبرات جديدة من شأنها تقديم تجارب خلاقة وسبّاقة في الإمارة.
ويضم المشروع أكثر من 10 عربات طعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة، وأجهزة صراف آلي.

أخبار مرتبطة