"فنون وأضواء دبي" يجذب زوار حديقة البرج

الأحد 27 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

نجح النُصب الفنّي الفريد "فنون وأضواء دبي"، الذي تم الكشف عنه خلال الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، في إبهار الجماهير التي توافدت على ساحة حديقة البرج، وسط مدينة دبي، حيث أضاء هذا النُصب معالم المدينة القريبة، بما في ذلك برج خليفة، من خلال ست منحوتات فنية متحركة يتغير شكلها باستمرار تحت الأضواء المسلّطة عليها، لتقدّم عرضاً مبهراً من الألوان والانعكاسات. وقد أبدع المصمّم التقنيّ جون جوسيفاكيس المقيم في دبي هذا العمل الفني خصيصاً من أجل دبي، وذلك بالتعاون مع مصمم الإضاءة جورج تيلوس الذي يعمل في فرانكفورت وأثينا.

وتستمر عروض "فنون وأضواء دبي" حتى يوم 13 فبراير، وهو بلا شك أحد المعالم السياحية المميزة التي لا ينبغي تفويت زيارتها.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

إقرأ أيضا