مِراس تختتم احتفالاتها بمهرجان دبي للتسوق مع آخر 50 فائزاً ببطاقات الهدايا القيّمة

الأربعاء 06 فبراير 2019
السيف
دبي - مينا هيرالد:

اختتمت مِراس احتفالاتها بمهرجان دبي للتسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائتة (بين 31 يناير و2 فبراير)، حيث أعلنت عن آخر 50 فائزاً بعرضها الترويجي "أنفق واربح" الذي أطلقته بمناسبة المهرجان. وطوال الفعالية الرائدة في قطاع التجزئة التي استمرت لمدة ستة أسابيع، فاز 200 شخص ببطاقات هدايا قيّمة من مِراس بلغت قيمتها الإجمالية مليون درهم إماراتي.

وكان زوار وجهات مِراس الرائدة، وهي "سيتي ووك"، و"ذا بييتش"، و"بوكس بارك"، و"ذا أوتلت فيليدج"، و"السيف"، و"لا مير"، و"بلوواترز" قد حصلوا على فرصة الدخول في السحب والفوز ببطاقات الهدايات في كل منها مبلغ 5000 درهم إماراتي عند إنفاق 200 درهم إماراتي. وحظي العرض الترويجي "أنفق واربح" برواج كبير في هذه الوجهات خلال مهرجان دبي للتسوق، وشملت بعض الفعاليات الأخرى الألعاب النارية، والأسواق التراثية، والعروض الترفيهية المتجولة، والعروض الخاصة وغيرها الكثير.

وقد عبرت سائرة جافد من كندا عن سعادتها الغامرة حين إعلامها بالفوز في العرض الترويجي نظير تسوقها في "ذا أوتلت فيليدج"، إذ كانت تلك المرة الأولى التي تفوز بها بمثل هذه الجوائز القيّمة منذ انتقالها للعيش في دبي، وأكدت عزمها المشاركة مستقبلاً في المزيد من عروض "أنفق واربح" الترويجية. وسوف تستخدم سائرة بطاقة الهدايا من مِراس للاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية الرائعة المنتشرة في أنحاء وجهات الشركة برفقة أفراد عائلتها.

بدورها، أعربت جيتانجالي شاه من الهند عن امتنانها العميق للفوز بالجائزة، حيث تعتزم خوض تجربة وجهات مِراس الفريدة من نوعها والاستفادة من عروض التسوق والطعام الجذابة.

أما رولاندو ديفيد من الفيليبين الذي دخل في السحب في وجهة "السيف"، فقد حقق أقصى استفادة من بطاقة الهدايا من مِراس وحرص على اقتناء هاتف متحرك جديد من أحد المتاجر في الوجهة.

إقرأ أيضا