عطلة نهاية الأسبوع ما قبل الأخير من مهرجان دبي للتسوق تحفل بالكثير من المرح لجميع أفراد العائلة

الأربعاء 23 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

ستكون عطلة نهاية الأسبوع ما قبل الأخير من مهرجان دبي للتسوق حافلة بالأنشطة المرحة والممتعة لجميع أفراد العائلة والموزعة على مختلف أنحاء المدينة، فمن المعارض والاحتفالات إلى الأسواق الحرفية وعروض لوني تيونز للأطفال، سيكون الجميع على موعد مع البهجة والتسلية. ومن بين هذه الفعاليات المميزة.

  • معرض شوارع العالم

يمكن لزوّار وسكان دبي الاستمتاع بمشاهدة معرض صور من شوارع العالم للمصور الهولندي جيروين سولفز بعنوان "ترابط الإنسانية" في وجهة السيف التابعة لمراس القابضة على ضفاف خور دبي. يمتد هذا المعرض على مسافة تزيد على 1.8 كيلومتر، حيث يضم 198 صورة التقطها جيرون على مدار سبع سنوات من أسفاره حول العالم. كما يضم المشروع أربع مشاركات فائزة في مسابقات جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، فضلاً عن مجموعة صور تجسّد "روح دبي"، وعدد من المدن الأخرى التي زارها المصور الشهير، مع معلوماتٍ تساعد الزوار على تعلّم وفهم الثقافات والبيئات الحضرية في الأماكن المختلفة التي تعرضها الصور. يستقبل المعرض الضيوف يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

  • عرض حيّ للإعصار تاز في ابن بطوطة مول

سيكون المتسوقون في ابن بطوطة مول على موعد مع البهجة يوم الخميس مع الإعصار تاز من لوني تيونز، حيث ستحفّز هذه الشخصية المرحة التي تسبّب الفوضى أينما حلّت جميع أفراد العائلة على الانضمام للغناء والرقص في ثلاثة عروض يومية الساعة 5:00 مساءً و6:00 مساءً و7:30 مساءً حتى 2 فبراير في ردهة الصين.

  • اليوم الوطني لجمهورية الهند - كافي ساميلان وموشارا

تعود أمسية كافي ساميلان وموشارا للعام السابع عشر، كي تقدّم للزوار والسكان فرصة حضور أمسية شعرية والإصغاء إلى شعراء محليين ودوليين في قاعة الشيخ راشد اعتباراً من الساعة 9:30 مساء يوم 24 يناير. وتصادف هذه الفعالية السنوية اليوم الوطني لجمهورية الهند، ويتم بثها مباشرة عبر 92 دولة من المدرسة الهندية الثانوية في دبي.

  • العديد من الأنشطة في "لا مير"

تقدّم وجهة "لا مير" برنامجاً حافلاً بالمتعة والترفيه للعائلات خلال مهرجان دبي للتسوق يشمل فعاليات ترفيهية مميزة وعروضاً للألعاب النارية كل خميس وجمعة، فضلاً عن عروض موسيقية جوالة كل ساعة بدءاً من 6:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بأنغام من منسق موسيقى على الشاطئين الشمالي والجنوبي من الساعة 1:30 ظهراً وحتى 5:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع. كما سيستمتع هواة قرع الطبول الصغار بورشات تعليمية كل جمعة وسبت في الساعة 4:00 مساءً و 5:00 مساءً و 6:00 مساءً على الشاطئ الشمالي من "لا مير" خلال مهرجان دبي للتسوق. أمّا الأطفال الذين يفضلون الفنون والحرف اليدوية فيمكنهم إطلاق العنان لإبداعهم من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع على الشاطئ الجنوبي من "لا مير"، وذلك حتى 2 فبراير.

  • واحة السجاد في سيتي ووك

تعود فعالية "واحة السجاد"، أكبر مهرجان للسجاد في دبي، في شهر يناير كجزء من فعاليات مهرجان دبي للتسوّق لهذا العام. حيث سيتمكن الزوار من تعلّم أسرار صنعة السجاد من كبار الحرفيين والاستماع إلى الخبراء، فضلاً عن مشاهدة معارض للسجاد اليدوي النادر. وتعد الفعالية بأوقات ممتعة لجميع أفراد العائلة، كما تقدّم الكثير من الصفقات والعروض على السجاد، فضلاً عن المسابقات والجوائز. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب والمرح في مناطق اللعب المخصصة لذلك، كما تشتمل الفعالية التي تستمر حتى 14 فبراير على عروض متنوعة كثيرة من الترفيه الحيّ.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

أخبار مرتبطة