تستمر من 31 يناير حتى 2 فبراير الإعلان عن التنزيلات النهائية لمهرجان دبي للتسوّق

الإثنين 28 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

مع اقتراب مهرجان دبي للتسوّق هذا العام من اختتام دورته الرابعة والعشرين، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل العروض الترويجية الختامية في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من المهرجان، حيث يمكن للمتسوّقين التمتع بالعروض الترويجية الإضافية التي تصل حتى 90 في المائة في العديد من مراكز التسوّق في أنحاء المدينة.

تستمر هذه العروض الختامية من 31 يناير حتى 2 فبراير، حيث يقدّم أكثر من 3000 متجر أفضل الصفقات والخصومات، ما يتيح للزوّار والسكّان فرصةً أخيرة لا تفوّت لشراء منتجات بأسعار مخفضة. وتأتي هذه الفعالية المنتظرة في ختام خمسة أسابيع حافلة بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية في أنحاء الإمارة، كي تتيح الفرصة للباحثين عن أفضل العروض اغتنام صفقاتٍ لا تضاهى على الأزياء والموضة والجمال ومستلزمات المنازل ومنتجات أسلوب الحياة العصرية.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

تضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1  وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من بنك الإمارات دبي الوطني وفيزا وجمبو.

أخبار مرتبطة