«لينكسيس» تزود الشركات والمستهلكين بأفضل الحلول والمنتجات الشبكية خلال مشاركتها ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية 2017»

الإثنين 02 أكتوبر 2017
عبدالله خان، المدير التنفيذي لشركة لينكسيس الشرق الأوسط، وتركيا، وإفريقيا
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة «لينكسيس»، الرائدة في مجال حلول الربط الشبكي المنزلي، اعتزامها تسليط الضوء على حلولها المبتكرة الخاصة بالأعمال والمستهلكين خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية 2017». وستركز «لينكسيس» خلال هذه المشاركة على تنافسية الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحلول الألعاب المتقدمة، والاهتمام المتزايد في المنطقة على حلول الشبكات اللاسلكية المتداخلة.

وتشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة 95% من إجمالي عدد الشركات في دبي، والتي توظف ما يقارب 42% من قوى العمل في دبي، بالإضافة إلى مساهمتها بما يعادل الـ 40% من الناتج المحلي الإجمالي وفقاً لتقرير حالة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي الصادر عن مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وخلال مسيرتها الحافلة والممتدة لسنوات، نجحت «لينكسيس» في توفير أفضل المنتجات والحلول المتطورة بأسعار تنافسية مكنت العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركاء في المنطقة من الاستفادة من التقنيات المتقدمة ذاتها التي تستفيد منها الشركات الكبيرة. ومن خلال مواصلة الاستثمار في تطوير منتجات الأعمال الشبكية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة وبرامج الشركاء وقنوات التوزيع، تعمل «لينكسيس» على مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة على تحقيق أعلى مستويات من الأداء الذي يفوق حجمها بأضعاف.

وباعتبارها إحدى الشركات المتميزة التي تحرص على المشاركة ضمن فعاليات معرض جيتكس منذ فترة طويلة، تحرص «لينكسيس» على دعم مسيرة نمو سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير المنتجات المؤسسية المتقدمة بأسعار خاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. وستعرض الشركة في جناحها ضمن المعرض التحديثات الخاصة بمجموعتها الكبيرة والشاملة من المنتجات، كما ستلقي الضوء على حلولها المبتكرة القادمة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستكشف «لينكسيس» عن برنامج شركاء قنوات توزيع لينكسيس الجديد – المبادرة التي صممت خصيصاً لتزويد الشركاء بمجموعة غنية من الموارد والمواد التدريبية التي يمكنهم استخدامها لتعزيز الربحية إلى مستويات غير مسبوقة.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله خان، المدير التنفيذي لشركة لينكسيس الشرق الأوسط، وتركيا، وإفريقيا: "تعتبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط من أوائل الشركات التي تحرص على اعتماد التقنيات الحديثة والعصرية، كما تشكل مركزاً لتفعيل مبادرات المدن الذكية الناشئة".

وأضاف قائلاً: "يشكل أسبوع جيتكس للتقنية منصة هامة تتعرف خلالها الشركات ورواد التكنولوجيا على الحلول التقنية المتقدمة التي تساهم في دفع مسيرة نمو وتقدم بلادهم. كما يشكل المعرض فرصة هامة لشركة لينكسيس لعرض المنتجات والحلول المبتكرة للشركات والمستهلكين على حد سواء، ما يساهم في تعزيز الإنتاجية ويرتقي بمستويات تجربة العملاء".

وباعتباره المعرض التقني الأبرز والأكبر في المنطقة، يشكل جيتكس منصة هامة لإطلاق أول راوتر مخصص للألعاب (WRT32X) من عائلة أجهزة التوجيه (WRT) من «لينكسيس»، والذي يمتاز بمحرك "كيلر" للأولويات الشبكية. ويشكل الراوتر الجديد والثوري ثمرة تعاون مميز بين كل من «لينكسيس» و«ريڤت نتويركس»، لتوفير تجربة ألعاب متميزة وسريعة نظراً لتقليل عملية البطء والتأخير بنسبة 77%.

كما تعتبر «لينكسيس» من أوائل الشركات العالمية التي وفرّت تكنولوجيا الشبكات اللاسلكية المتداخلة في الشرق الأوسط في شهر مارس 2017، ومنذ ذلك الوقت، ازدادت نسب الإقبال على هذه التقنيات لما تمتاز به من سهولة في الاستخدام والأداء العالي، إلى جانب سهولة الإعداد والتركيب وتصاميمها الأنيقة. وسيقوم كبار التنفيذيين خلال معرض جيتكس بمشاركة الرؤى والأفكار حول التوجهات الخاصة بتقنيات الشبكات اللاسلكية المتداخلة ونسب الإقبال على هذه التقنيات التي تشكل مستقبل الشبكات المنزلية.

وستتواجد «لينكسيس» في القاعة رقم 2 (جلف كومس) ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 8 – 12 أكتوبر 2017.

أخبار مرتبطة