تكافل الإمارات تُعين فادي هندي رئيساً تنفيذياً جديداً لها

الإثنين 19 مارس 2018
فادي هندي، الرئيس التنفيذي الجديد في تكافل الإمارات
دبي - مينا هيرالد:

 أعلنت شركة تكافل الإمارات ("الشركة")، شركة التأمين التكافلي على الصحة والحياة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والمدرجة في سوق دبي المالي، تعيينها للسيد فادي هندي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة على أن يبدأ السيد فادي مزاولة مهام منصبه الجديد على الفور.

وسوف يتولى السيد فادي مسؤولية الإشراف على النمو الاستراتيجي والعمليات والتنمية الشاملة لشركة تكافل الإمارات خلال المرحلة المقبلة من نموها و تم تكليف السيد فادي بتنفيذ استراتيجية تحول شاملة لجميع إدارات وعمليات الشركة من خلال اعتماد التقنيات المبتكرة ذات التأثير الجذري.

وفي تعليقه على الخبر، صرح السيد محمد الهواري، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تكافل الإمارات، قائلًا:

"يسرنا أن نرحب بالسيد فادي في تكافل الإمارات، ونحن على يقين من أن ما يتمتع به من خبرة واسعة وقدرة على القيادة ورؤية ثاقبة اكتسبها بشكل خاص من خلال عمله مع هيئة كهرباء ومياه دبي ومكتب دبي الذكية وبنك أبوظبي الوطني سوف تسهم في تسريع زخم نمو تكافل الإمارات. ويمتلك السيد فادي مجموعة فريدة من المهارات في مجال الأعمال والتكنولوجيا، وسوف يعمل على تيسير ترسيخ ثقافة الابتكار عبر شركتنا في إطار تصدرها لمشهد التغيير في قطاع التأمين من خلال اعتماد التقنيات الرقمية المبتكرة".

ومن جانبه، علق السيد فادي هندي، الرئيس التنفيذي الجديد في تكافل الإمارات، على تعيينه قائلًا: "يسعدني ويشرفني أن أكون محل ثقة مجلس الإدارة الذي اختارني لقيادة هذه المرحلة الهامة من نمو تكافل الإمارات عقب استحواذها مؤخراً على شركة تكافل الهلال لتكون بذلك أكبر شركة تأمين تكافلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن عازمون على قيادة جهود التغيير والتحول في قطاع التأمين من خلال التقنيات الذكية التي سوف تضمن زيادة فاعلية أعمالنا، مما يمكننا من تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا. حيث ننوي إدخال تغييرات جوهرية وهامة خلال الأشهر المقبلة على طريقة عملنا من أجل تقديم منتجات وخدمات متميزة".

وسوف تستفيد تكافل الإمارات من الخبرات الواسعة للسيد فادي والتي تمتد على مدار ما يزيد عن 28 عاماً في التخطيط الاستراتيجي والتحول الرقمي. فقد شغل مؤخراً منصب مدير العمليات والقائم بأعمال مدير الابتكار بالإنابة لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي. وقد شغل السيد فادي قبل ذلك منصب مستشار الاستراتيجيات والعمليات والشراكات في مكتب دبي الذكية. كما عمل مستشاراً في مكتب إدارة الاستراتيجية في حكومة دبي الذكية. والسيد فادي حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الحاسوب إلى جانب تخصص فرعي في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي من جامعة ولاية نورث كارولينا .

إقرأ أيضا