تكافل الإمارات تبرم اتفاقية حيوية مع شركة مديست داتا سيستمس (MDS) لاعتماد أجهزة أبل في خدماتها

الثلاثاء 14 أغسطس 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت اليوم شركة تكافل الإمارات – تأمين، شركة التأمين التكافلي على الحياة والصحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمدرجة في سوق دبي المالي، تحقيقها سبقاً مهماً على مستوى شركات التأمين في الشرق الأوسط من خلال اعتمادها حل "الأجهزة كخدمات (DaaS)" لأجهزة أبل مؤخراً؛ وذلك عبر شركة MDS.  

حرصت تكافل الإمارات على تبنّي حل "الأجهزة كخدمات (DaaS)" بهدف إتاحة الفرصة لطاقم المبيعات والعاملين لديها لاستخدام أجهزة أبل بشكل سريع، والاستفادة من أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً. ومن شأن مثل هذه الحلول الإسهام في تسريع عمليات بيع منتجات الشركة؛ وبالتالي تسليم المنتجات وتقديم الخدمات إلى العملاء بشكل سلس وسريع. كما سينعكس ذلك إيجابياً على تحسين كفاءة أداء الشركة بشكل عام عبر تقليص تكاليف اقتناء وصيانة الأجهزة.

وفي تعليق على هذه الخطوة الريادية قال محمد الهواري، العضو المنتدب لدى شركة تكافل الإمارات: "سيشهد قطاع التأمين تطورات جوهرية في المستقبل. ولنواكب هذه التطورات فإننا نسعى دوماً في تكافل الإمارات، إلى الاستمرار بأدائنا الريادي في بيع منتجاتنا بطريقة سلسة ومرنة تلبي احتياجات كافة عملائنا. ويشكل تبنّي نموذج حل "الأجهزة كخدمات (DaaS)" لأجهزة أبل في مركز خدمة العملاء التابع لنا خطوةً من الخطوات التي اتخذناها للارتقاء بمستوى شركتنا نحو القمة."

ومن جهته أكد فادي الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، على أهمية هذه الخطوة قائلاً: "يسعدنا أن نعلن أننا الشركة الأولى في قطاع التأمين على مستوى الشرق الأوسط التي تستثمر في التكنولوجيا الحديثة التي ابتكرتها شركة أبل لأجهزتها التي تعمل بنظام التشغيل iOS. وبالتعاون مع شركة MDS استطعنا تخفيف ضغط العمل في قسم تقنية المعلومات لدى تكافل الإمارات، الأمر الذي يمنح العاملين فيه الفرصة لابتكار مبادرات استراتيجية تسهم في تطوير عملياتنا وازدهارها. إضافة إلى ذلك، فقد ساعدتنا شركة MDS على تخفيض تكاليف القسم المذكور بشكل عام، عدى عن زيادة الإنتاجية، وتعزيز أمن البيانات، والأهم من ذلك كله، تحسين تجربة العملاء بشكل كبير، إذ أصبح باستطاعتهم الآن الحصول على وثيقة التأمين أو تجديدها في مركز خدمة العملاء لدى تكافل الإمارات باستخدام أقل قدر ممكن من المستندات الورقية."  

وقال روجيه كاخيا، نائب الرئيس التنفيذي في MDS: "إن تبنّي استراتيجية تقليص استخدام الورق باعتماد الملفات الرقمية يمكّن الشركات من الاستفادة من التوجهات التكنولوجية الحديثة الأخرى، وخصوصاً الأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية. فهذه التقنيات من شأنها تحسين خدمة العملاء ومساعدة المتخصصين على تحسين إنتاجيتهم عبر إمكانية العمل عن بعد في أي مكان وزمان. وتعتبر تكافل الإمارات أول شركة تأمين في الشرق الأوسط تتبنى هذه التقنية الحديثة.. وباعتمادها أفضل الممارسات، فإنها تسهم إسهاماً بارزاً في تغيير وجه هذه الصناعة. إنه لمن دواعي سرورنا، في MDS، أن نقدم الدعم لشركة تكافل الإمارات في قرارها بالاستغناء عن الورق عبر تطبيق حل "الأجهزة كخدمات (DaaS)" لأجهزة أبل، كما نتطلع إلى تعزيز علاقتنا المشتركة وتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة معاً."

إقرأ أيضا