تكافل الإمارات تطلق علامة تجارية جديدة تعكس التحول الرقمي الكلّي

الإثنين 14 مايو 2018
محمد الهواري، عضو المجلس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تكافل الإمارات وفادي الهندي الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الامارات
دبي - مينا هيرالد:

يسرّ تكافل الإمارات ("الشركة") ، شركة التأمين التكافلي على الحياة و الصحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية و المدرجة في سوق دبي المالي أن تعلن عن اطلاقهاعلامة تجارية جديدة تعكس نموها وتحولها  الرقمي.

أطلقت الشركة علامة تجارية "tللحياة"للتأمين على الصحة والحياة، وحال الحصول على موافقة هيئة التأمين لإتمام عملية لاستحواذ على شركة تكافل الهلال سيتم اطلاق العلامة التجارية t”للتأمين" للتأمينات العامة، هذا وتوجد كافة التفاصيل على الموقع الالكتروني للشركةwww.takafulemarat.com.

ويعكس إطلاق العلامة التجارية الجديدة، والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لتأسيس شركة تكافل الإمارات، النمو والتحول الرقمي للشركة بعد إعلانها عن قرار الاستحواذ على شركة تكافل الهلال في ديسمبر 2017،الذي يدخل المجموعةإلى سوق التأمين العام. وبإتمام هذه الصفقة،سوف تشكل تكافل الإمارات أكبر مجموعة لتزويدخدماتالتأمين تكافلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أن الانتقال إلى المقر الجديد فريد التصميم يدعمإطلاق العلامة التجارية الجديدة، اذ يتألف المقر من طابقين ويمتد على مساحة 12000 قدم مربع،ذلك بالإضافة إلى موقعهالاستراتيجي على شارع الشيخ زايد في منطقة أم الشيف بالقرب من محطة ميترو بنك ابوظبي الأول، وحرصت الشركةعلى تصميم المكاتببشكل مفتوح دون وجود مكاتب مغلقةلضمان التواصل الفعال بين الموظفين. ويتوفر في المقر الجديد للشركة كافتيريا مميزةبتصميم عصري ليتيح أقصى درجات الراحة للموظفين.ومن جانب آخر سيتم تزويد الموظفين بمكاتب أوتوماتيكية مريحة، وكراسي من نوعية هارمن ميلر لتوفير أقصى درجات الراحة والديناميكية خلال العمل.ولضمان الأداء الأمثل للمجموعة، ستقوم شاشات حديثة كبيرة الحجم بعرض مقاييس أداء إدارات الشركة وأقسامها المختلفة كل حسب أدائه.

ومع التركيز المستمر على خدمة العملاء، سيكون هناك مركز مخصص لخدمة العملاء في الطابق الأرضي لاستقبال العملاء الذين يقومون بزيارة الشركةوخدمتهم وهويعتبر مركز اتصال ذو تقنية عالية يتمتع بمواصفات عالمية مما سيمكن الشركة من توفير خدمات أفضل وأسرع."
وأعلنت الشركة عن إطلاق برنامج صحي فردي معزز جديد وهو"برنامجصحة للأفراد + ". وبموجب هذا البرنامجالجديد، يمكن للفرد أن يختار الحصول على تغطية رعاية صحية أعلى قد تصل إلى مليون درهم إماراتي مقابل دفع مبلغاشتراك تتراوح قيمته بين 6000 إلى 7000 درهم إماراتي فقط سنويا. و ما يميز هذا البرنامج على أنه لا توجد قيود على(أيأمراضسابقةللتغطيةالتكافلية)، كما يوفر البرنامج تغطية أعلى للوصفات الطبية،ويتيح للعميل التعامل مع مجموعة أوسع من المستشفيات؛ كما يوفر العلاج الفيزيائي إلى حد أقصى 20 جلسة، ويوفر التغطية لعلاج الأسنان والعيون بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المميزة ضمن الأحكام و الشروط الخاصة بالبرنامج.

وعلق السيد محمد الهواري، عضو المجلس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تكافل الإمارات، قائلأ: "تحت قيادة السيد فادي الهندي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تكافل الاماراتوالذي يتمتع بخبرةعالمية كبيرة في التحول الرقمي و التخطيط الاستراتيجي الى جانب الخبرة الحكومية في مجال التكنولوجيا الذكية والابتكار في دولة الإمارات العربيةالمتحدة ، قمنا بتغيير طريقة عملنا بشكل جذري. ونجحتاستراتيجيتنا الرقمية في جعل أعمالنا أكثر ذكاءًا وفاعلية حيث وفرت تجربة استخدام سهلة ومريحة كالتي يتوقعها مستخدمواشركات عملاقة مثلأبل، وغوغل، وغيرها منالشركات الرائدة.                                                 .          

ويلخص شعارنا الجديد”تاب تاب دان “ (Tap Tap Done)الكيفية التي جعلت بها التكنولوجيا والرقمية الحديثة عملية شراء منتجاتنا أسهل وأسرع. كما تمت إعادة تفعيل ثقافة الشركة لتصبح أكثر مرونة و"أكثر تركيزأ نحو المستقبل" في رحلتنا نحوتسريع نمو علامتناالتجارية. هذه أوقات مميزة للغاية حقًا بينما تصبح شركة تكافل الامارات شركة تواكب الجيل الجديد في التقدم والتكنولوجيا والرقمنةوأنا أتطلع بشغف إلى المزيد من التغييرات على مدار العام المقبل."

وأفاد السيد فادي الهندي الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الامارات قائلا: "من دون شك ان وجودي ضمن عائلة تكافل الامارات بالتزامن مع احتفالنا بالذكرى العاشرة لتأسيس الشركة، هو من أفضل الأوقات وأكثرها تميزا. لقد شهدت أعمالنا تغييرا جذريا من خلال الاستثمار في التقنيات الرقمية الجديدة وذلك لتزويد عملائنا بأسهل وأحدثالخدمات المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال منصات متعددة”.
وأضاف السيد فادي قائلاً: "لقد توسّعنا إلى أسواق جديدة ونواصل توسيع محفظة منتجاتنا وخدماتنا والتي أصبحت الآن ذات تقنية رقمية مميزة، حيث نعمل على تغيير النظرة العامة نحو التأمين في المنطقة. وإنني على يقين تام بأننا سوف نحقق نجاحات باهرة مع استمرارنا في التطور والابتكار وتسريع النمو".

 

أخبار مرتبطة