برنامج الدخل الثابت من "نور بنك" يحصد اكتتابات بقيمة 125 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقه

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في الإمارات، اليوم أن برنامج الدخل الثابت ذا الأربعة أعوام والذي يديره "أرقام كابيتال"، قد حصد اكتتابات بلغت 125 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقه.

وكانت "نور ولث" قد أطلقت هذا البرنامج في الشهر الماضي تماشياً مع مساعيها المستمرة إلى تزويد العملاء بحلول مبتكرة. وقد افتتحت فترة الطرح الأولية للبرنامج بين 17 سبتمبر و11 أكتوبر، وتم استقطاب استثمارات من عدد من عملاء "نور ولث" حول العالم.

ويهدف برنامج الدخل الثابت الذي تمت هيكلته كصندوق إسلامي يتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً له، إلى توفير الدخل من خلال الاستثمارات في الصكوك العالمية بشكل رئيسي، حيث يوفر البرنامج دخلاً سنوياً يبلغ 5%.

وتعليقاً على البرنامج، قال رينوي كوندوكولام، رئيس قسم إدارة الثروات في نور بنك: "لقد سُعدنا بحجم التجاوب الهائل مع برنامج الدخل الثابت من نور بنك بالتعاون مع ’أرقام كابيتال‘، وهذا يعكس مدى الطلب القوي على المنتجات التي تقدم عوائد مستقرة ومضمونة. وتتميز ’نور ولث‘ بأنها من أسرع منصات إدارة الثروات نمواً في الإمارات، الأمر الذي يعكس ثقة المستثمرين في البنك ومنتجاته".

ويعكس حجم التفاعل مع المنتج الجديد الميزات القوية التي تتمتع بها "نور ولث" وقدرتها على الاضطلاع بحلول مبتكرة تلبي مختلف احتياجات العملاء.

بدوره، قال عبد القادر حسين، رئيس قسم إدارة أصول الدخل الثابت في "أرقام كابيتال": "إن الجمع بين سجلنا الحافل في إدارة صناديق الصكوك والجهود الممتازة لفريق التوزيع في نور بنك أدى إلى نتائج ناجحة جداً".

إقرأ أيضا