مصرف الهلال يطلق حملةً للتميز في رضا المتعاملين والموظفين

الأحد 02 سبتمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أطلق مصرف الهلال حملة داخلية مهمة تحت شعار "النجاح يأتي من الداخل"، كجزء من استراتيجيته في تحقيق التميز برضا المتعاملين، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق رضا الموظف والمتعامل معاً.

ولأن الاهتمام بالمتعاملين جزء لا يتجزأ من مبادئ المصرف الإسلامي فهو نقطة الارتكاز لكل ما يقوم به مصرف الهلال.

وقال أليكس كويلو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال:"انطلاقاً من مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، "أن رضا الموظفين مفتاح لرضا المتعاملين"، فإن حملة "النجاح يأتي من الداخل" تهدف إلى تطوير ثقافة تتمحور حول المتعامل بين موظفي مصرف الهلال، حيث أطلق المصرف هذه الحملة المبتكرة في أوائل عام 2017 من خلال مبادرات داخلية إبداعية متعددة لإبراز القيمة الأساسية لدينا وهي: أن رضا المتعامل يبدأ مع كل موظف. وأن التزامنا الجماعي ينصب على خدمة كل متعامل بشغف، والعمل معاً كفريق، وتجاوز توقعات المتعاملين والزملاء، ولعل رضا الموظفين هو الذي يعطي لهذه المبادئ معنى".

ومن جانبه أشار سلطان المحمود، رئيس قسم الموارد البشرية: "تتشارك كافة المنظمات الناجحة في هدف واحد هو: التركيز على المتعاملين وتقديم خدمة عالية الجودة. ونحن في مصرف الهلال نتبنى ثقافة الأداء عالي الجودة، حيث نوفر لفريقنا الثقة بالنفس والمهارات اللازمة لمساعدتهم على النمو وتقديم خدمة متطورة للمتعاملين، بما يتماشى مع حملتنا الداخلية "النجاح يأتي من الداخل".

هذا وتشجع حملة "النجاح يأتي من الداخل" الموظفين من خلال نهج عالي الأداء لتقديم أفضل خدمة متعاملين في فئتها. كما تروج الحملة للقيم الأساسية بين الموظفين من خلال تدريبهم وتوجيههم بهدف ضمان وترسيخ أفضل ثقافة خدمة للمتعاملين، بما يعود بالنفع على كل من الموظفين والمتعاملين.

إقرأ أيضا