برنامج ضيف الاتحاد ومصرف الهلال يطلقان بطاقة ائتمان مشتركة مع مكافآت فورية

الخميس 27 يونيو 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أطلق برنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران ومصرف الهلال الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بطاقة ائتمان فيزا مشتركة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة. ويقدّم البرنامج مجموعة جذابة من المزايا تتضمن العضوية الفضية أو الذهبية لبرنامج ضيف الاتحاد عند أول استخدام للبطاقة.

وتتوفر بطاقات الائتمان المشتركة بفئات ثلاثة وهي البلاتينية، سغنتشر واينفنيت. وتقدّم مجموعة واسعة من المزايا منها 60,000 ميلٍ من أميال برنامج ضيف الاتحاد كبادرة ترحيبية، يمكن استبدالها بتذكرة رحلة ذهاب وعودة إلى أي وجهة على شبكة وجهات الاتحاد، مثل بانكوك أو القاهرة أو فرانكفورت أو السيشل.  وسيسترجع أعضاء البرنامج 15% من الأميال عند حجز رحلة باستخدام الأميال، كما يحصلون على 40,000 ميل عند تجديد البطاقة سنويا لضمان مكافأة العملاء باستمرار.

في هذا الإطار، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: "تقّدم شراكتنا مع مصرف الهلال وفيزا إلى أعضاء برنامجنا فرصة اكتساب أميال ضيف الاتحاد على عمليات الشراء اليومية منذ الاستخدام الأول للبطاقة الجديدة، حيث سيتمكن مستخدمو البطاقة من الاختيار من مزايا سفر وعروض ومكافآت حصرية تتلاءم مع أسلوب حياتهم."

من جهته، صرّح عمرو المنهالي، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال، قائلاً: "تقدم بطاقة الائتمان المشتركة المتميزة بفئاتها الثلاثة عرضاً مميزاً للمتعاملين، وتشكل خطوة مهمة لكل من المصرف ومجموعة الاتحاد للطيران والأهم من ذلك، لمستخدمي البطاقة. ويمثل توقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الاتحاد للطيران، مرحلة جديدة من النمو في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف الهلال.

وباعتبارنا واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا ملتزمون باستمرار بتقديم عروض مبتكرة لمتعاملينا الكرام، بما يلبي متطلباتهم ويثري أسلوب حياتهم. ومن خلال تقديم بطاقة الائتمان المشتركة إلى متعاملينا، فإن مصرف الهلال وبرنامج ضيف الاتحاد سيعملان معاً لتوفير مزايا لا مثيل لها عبر باقة من تسهيلات السفر ومرافق الترفيه التي من شأنها أن تعزز تجارب سفرهم".

بموجب البرنامج، سيحصل حاملو البطاقة المشتركة على 8.25 ميلاً لكل 10 دراهم يتم إنفاقها على المشتريات خارج الدولة أو عبر موقع Etihad.com، و5.75 ميلاً لكل 10 دراهم يتم إنفاقها على المشتريات المحلية، إضافة إلى ما يقارب 10,000 ميل كل فصل عند تحقيق نسبة معينة من المشتريات.

وتحدّث شهباز خان، المدير العام لشركة فيزا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن الشراكة الجديدة قائلا: "كونها شركة رائدة عالمية في منتجات السفر المشتركة، تسعى فيزا دوماً إلى خلق تجارب سفر تحمل جوهراً مهماً وتقدّم مكافآت مختلفة للأعضاء. تشكل هذه الشراكة بين الاتحاد للطيران ومصرف الهلال وفيزا قيمة مهمة لحاملي البطاقة وتمنحهم مزايا سفر باستخدام البطاقة المشتركة ما يساعدهم على إثراء تجاربهم في السفر مع الاستمرار في تقديم حرية استخدام البطاقة في أكثر من 53 مليون موقعاً حول العالم وراحة البال مع شبكة فيزا الآمنة وهو ما يتوقعه منا حاملو بطاقاتنا".

كما تقّدم شركة فيزا، بالتعاون مع شركة LoungeKey، لحاملي البطاقة إمكانية دخول صالات انتظار فاخرة مختارة في مختلف أنحاء العالم للارتقاء بتجربة سفرهم، فيما سيستمتع حاملو بطاقة اينفنيت بخدمة النقل المجانية من وإلى المطار.

وتتضمن المكافآت كذلك عروضا خاصة وخصومات متعددة في فنادق مميزة في مختلف أنحاء العالم، منها فنادق جميرا وفيرمونت، وعلى الحجوزات التي تتم عبر موقعي agoda.com وbooking.com، إضافة إلى خصومات في المطاعم والمتاجر ومكاتب تأجير السيارات.

انطلق برنامج ضيف الاتحاد في أغسطس 2006 وبات سريعاً واحد من برامج الولاء الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في قطاع الطيران. ويقدّم البرنامج لأعضائه فرصة اكتساب أميال سفر مع أكثر من 100 شركة من شركاء ضيف الاتحاد. ويمكن التبرع بالأميال للمنظمات الخيرية، أو استبدالها برحلات جوية إلى أكثر من 80 وجهة دولية أو للحجز في أكثر من 300,000 فندق حول العالم أو شراء مئات المنتجات من متجر مكافآت ضيف الاتحاد، في إطار برنامج ولاء لا يضاهى.

أخبار مرتبطة