الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني تزور مركز الخدمة الهاتفية وفرعا المطار في أول أيام شهر رمضان المبارك

الثلاثاء 07 مايو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

 زار فريق من الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني أماكن العمل التي تقدم خدماتها للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خلال شهر رمضان المبارك، وذلك تقديراً لما يقدمه الموظفون بتلك المواقع من جهود حثيثة لتوفير خدمات مصرفية متميزة لعملاء البنك. وقد شملت الزيارة مركز الخدمة الهاتفية، وفرعا البنك في مبنى الركاب T4 ومبنى الركاب T1 بمطار الكويت الدولي.

وتأتي الزيارة في أول أيام شهر رمضان المبارك في إطار حرص الإدارة التنفيذية على تقدير جهود موظفي البنك في كافة المواقع وتقديم الدعم اللازم لهم وكذلك الاطلاع على سير العمل والتأكد من تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء الوطني.

وضم فريق الإدارة التنفيذية الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت السيد/ صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت السيد/ سليمان المرزوق، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية السيد/ محمد العثمان، ومدير عام مجموعة الموارد البشرية السيد/ عماد العبلاني.

وأثنى فريق الإدارة التنفيذية خلال زيارته على أداء الموظفين وحرصهم على تقديم خدمة متميزة تسهم في ثراء التجربة المصرفية التي يحرص البنك على تقديمها لعملائه.

ويقدم بنك الكويت الوطني خدماته للعملاء على مدار الساعة طوال أيام شهر رمضان المبارك في العديد من المواقع ومنها مركز خدمة الوطني الهاتفية والذي يقدم خدمات تعد الأكثر سهولة وسرعة وأماناً لتلبية كافة احتياجات وخدمات واستفسارات العملاء.

ويقوم فريق عمل متخصص في بنك الكويت الوطني بالرد على اتصالات العملاء في مركز الخدمة الهاتفية ويوفر لهم أفضل تجربة مصرفية من خلال مساعدتهم على إجراء العديد من المعاملات المتعلقة بحساباتهم المصرفية وبطاقاتهم الائتمانية والاستفسار عن التمويل وسداد الفواتير والتحويل بين الحسابات.

كما يوفر مركز الخدمة الهاتفية في بنك الكويت الوطني خدمات دعم أخرى تتعلق بالإبلاغ عن البطاقات المفقودة أو المسروقة وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية لضمان أمن وسرية بيانات العملاء.

ويتميز بنك الكويت الوطني بتوفير خدماته للمسافرين عبر مطار الكويت الدولي من خلال فرعين في مبنى الركاب T4 ومبنى الركاب T1 واللذان يقدما خدماتهما المصرفية للعملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. كما يوفر فرع مبنى الركاب T4 صالة استقبال، بما يمكّن العملاء من المسافرين الاسترخاء إلى حين إتمام معاملاتهم.

وتناسب الخدمات والمزايا التي يقدمها فرع الوطني في مبنى الركاب T4 موقعه في المطار حيث يقدم خدمات عديدة ومتميزة للمسافرين ومنها جهاز الصراف التفاعلي ITM وهو الجهاز الثاني الذي يقدمه بنك الكويت الوطني للعملاء، حيث يتواجد جهاز الصراف التفاعلي الأول في مجمع الأڤنيوز. كما يقدم الفرع خدمات تحويل العملات المتعددة، وسيتم أيضاً توفير جهاز سحب آلي بالعملات المتعددة في منطقة السوق الحرة.

ويحرص الوطني على تقديم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية لعملائه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهو ما يمثل انعكاساً لريادة البنك الراسخة والتي يسعى للحفاظ عليها من خلال تلبية جميع احتياجات العملاء المصرفية، ومواصلة تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً وأماناً.

هذا ويواصل بنك الكويت الوطني تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفي من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، والتي تشمل الفروع، إلى جانب أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع. كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة يومياً وطوال أيام الأسبوع من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل، إلى جانب خدمة الوطني الهاتفية 1801801 التي تلبي استفسارات واحتياجات العملاء المصرفية على مدار الساعة.

إقرأ أيضا