بنك الكويت الوطني أول من يقدم خدمة توصيل المبالغ النقدية طوال العام

الخميس 08 أغسطس 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

يسعى بنك الكويت الوطني إلى تقديم خدمات متميزة واستثنائية لعملائه بشكل مستمر، وفي هذا الإطار قام البنك بعقد شراكة لمدة عام مع شركة بيكوك كونسيرج Peacock Concierge والتي تقدم  مجموعة من خدمات الكونسيرج داخل الكويت وحول العالم ويوفرها البنك لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية المميزة، وباقة الذهبي والتي تجعل حياتهم اليومية أكثر راحة وسهولة. وسوف يتم إطلاق هذه الشراكة رسمياً بدءاً من 1 سبتمبر 2019.

ويقدم بنك الكويت الوطني وللمرة الأولى في الكويت ضمن هذه الشراكة الجديدة، خدمة توصيل المبالغ النقدية على مدار العام. وهذه الخدمة حصرية فقط لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء الخدمات المصرفية المميزة.

وتوفر هذه الشراكة الجديدة أيضاً العديد من الخدمات ومنها: خدمة المساعدة الشخصية، حجوزات السفر والفنادق والمطاعم، خدمات تأشيرة السفر، خدمات المعاملات الحكومية خدمة التوصيل والاستقبال من وإلى المطار، إيصال حقائب السفر إلى المنزل، سداد الرسوم الدراسية، خدمة المراسل (المندوب)، خدمة الليموزين للتوصيل مع سائق وخدمة المساعدة على الطريق والمخصصة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء الخدمات المصرفية المميزة وباقة الذهبي.

وبهذه المناسبة أعلن مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان قائلاً:" "نتواصل مع عملائنا على اختلاف شرائحهم بشكل مستمر ونعلم جيداً احتياجاتهم ومتطلباتهم وهو ما يساعدنا على تقديم خدمات فريدة واستثنائية تتوافق بشكل كبير مع طبيعة حياتهم اليومية المختلفة والتي تتسم بضيق الوقت والحاجة إلى المساعدة في العديد من المهام الشخصية، لذا فإن هذا التعاون مع شركة بيكوك كونسيرج سيوفر لهم الكثير من المزايا".

وأضاف العثمان قائلاً: "نسعى في بنك الكويت الوطني إلى استباق تقديم خدمات مصرفية حصرية ومتميزة للعملاء وهو ما يسهم في ترسيخ ريادتنا للقطاع المصرفي الكويتي في كافة المجالات".

وأكد العثمان على التزام بنك الكويت الوطني بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة في السوق والتي تواكب احتياجات وأسلوب حياة كل شريحة من عملاء البنك على حدة.

ومن جانبه أعلن السيد/ حسن عبدالرحيم السويدي الرئيس التنفيذي لمجموعة بيكوك كونسيرج قائلاً:" سعداء بتلك الشراكة المتميزة مع بنك الكويت الوطني ونؤكد حرصنا على تقديم خدمة استثنائية تتسم بالرفاهية والسهولة معتمدين في ذلك على فريق عمل يمتلك خبرات عميقة في تقديم المساعدة للعملاء المميزين".

وأكد السويدي أنه ومنذ تأسيسها في الكويت في العام 2011، توفر بيكوك كونسيرج Peacock Concierge  خدماتها على مستوى العالم عبر شركائها الموثوقين وتهدف إلى توفير ميزات رائعة وغير مسبوقة لمفهوم خدمات الكونسيرج وإدارة نمط الحياة.

ويسعى بنك الكويت الوطني دوماً إلى تقديم الشراكات المتميزة وأكثرها جودة وذلك لتوفير أفضل خدمة للعملاء تتماشى مع اهتماماتهم وتقدم لهم أعلى معايير الراحة والرفاهية.

إقرأ أيضا