بنك الكويت الوطني يوقع اتفاقية شراكة مع Careem

السبت 27 يوليو 2019
مدينة الكويت - مينا هيرالد:

إنطلاقاً من حرصه الدائم على توفير أفضل وأحدث خدمات وتسهيلات الدفع لعملائه، قام بنك الكويت الوطني بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة Careem الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، ويوفر الوطني من خلال تلك الشراكة طريقة سهلة وآمنة لتحصيل المدفوعات عبر تطبيق Careem الإلكتروني والتي تمكن المستخدمين من الحجز والدفع إلكترونياً بطريقة أكثر سرعة.

وتعد Careem المنصة التكنولوجية الرائدة على مستوى المنطقة والتي تمارس أعمالها في الكويت منذ العام 2017، ولقد توسعت Careem الرائدة في مجال النقل التشاركي في تقديم خدماتها بالمنطقة في كل من مصر والسعودية حيث تتواجد Careem في 100 مدينة تنتشر في 14 دولة بمنطقة الشرق الأوسط. وقد استحوذت UBER على الشركة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 3 مليارات دولار.

وتعقيباً على الشراكة الجديدة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان " يُسعدنا الإعلان عن التعاون مع شركة Careem والذي يأتي في إطار حرصنا الدائم على توفير أفضل حلول الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت مع مراعاة أعلى معايير الأمان بهدف تشجيع المعاملات غير النقدية وزيادة الاعتماد عليها".

وأكد العثمان على أن بنك الكويت الوطني يبقى الخيار الرئيسي للشركات العالمية الكبرى للتعاون في تقديم أو تطوير خدماتها في الأسواق التي يعمل بها البنك وخاصة السوق الكويتي وهو ما يؤكد على تميز الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه إضافة إلى ما يتمتع به الوطني من ميزة تنافسية على المستوى المحلي إلى جانب الانتشار الجغرافي لعملياته الدولية.

وأضاف العثمان " نعد عملاء بنك الكويت الوطني بالمزيد من الشراكات مع شركات كبرى موثوق بها بهدف حصولهم على تجربة مصرفية متميزة تتضمن توفير أسهل وأسرع الحلول والتقنيات لإتمام مدفوعاتهم".

وأشار العثمان إلى أن هذا التعاون سيوفر لعملاء بنك الكويت الوطني ومستخدمي Careem وسيلة سهلة ومريحة للدفع في إطار سعي الوطني إلى تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والمتطورة للعملاء والشركات وذلك لتسهيل أعمالهم وحياتهم اليومية.

ومن جانبه قال المدير العام لمنطقة الخليج العربي في Careem السيد/ خالد نسيبة "ستوفر شراكتنا مع بنك الكويت الوطني طريقة تحصيل مدفوعات سهلة وآمنة من خلال البنك، ونحن سعداء بالشراكة مع مؤسسة مصرفية رائدة مثل بنك الكويت الوطني كما نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل".

ويسعى بنك الكويت الوطني دائماً إلى توسيع باقة المنتجات والخدمات وتوفير حلول دفع سهلة وآمنة، تتماشى مع جميع احتياجات العملاء ومتطلباتهم المصرفية.

ويحرص بنك الكويت الوطني على توفير أحدث التقنيات والخدمات التكنولوجية الآمنة لعملائه، ومن هذا المنطلق يسعى البنك باستمرار إلى تحديث برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، حيث أطلق البنك خلال الفترة الماضية العديد من التحديات والخدمات الجديدة للبرنامج والتي تهدف جميعها إلى توفير الخدمات المصرفية بطريقة سهلة وآمنة للعملاء لإدارة حساباتهم والقيام بالعديد من المعاملات المصرفية بكل سرعة وسهولة.

ويطلق بنك الكويت الوطني بشكل مستمر العديد من التحديثات لخدمة الوطني عبر الموبايل بما يضمن توفير أحدث خدمات الدفع الإلكتروني وحصول العملاء على تجربة مصرفية تلبي كافة احتياجاتهم ويأتي في مقدمة تلك التحديثات خدمة الوطني لتعقب التحويل والتي تمكّن العملاء من تعقب معاملة تحويل الأموال في أي وقت ومن أي مكان من خلال خطوات بسيطة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل واختيار سجل كشف الحساب والاطلاع على حالة الحوالة المالية.

كذلك أطلق البنك خدمة الاستقطاع الشهري من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، حيث بات بإمكان العملاء القيام بتحويلات متكررة إلكترونياً عن طريق إنشاء استقطاعات شهرية مع إمكانية تعديلها أو حذفها بخطوات بسيطة.

ويقدم الوطني أيضاً خدمة المدفوعات الإلكترونية e-Payments، للدفع والتسوق من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل لجهات متعددة مثل شركات الاتصال، التسهيلات التجارية ووسائل الترفيه، كذلك أطلق البنك من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل خدمة NBK Quick Pay والتي توفر طريقة فورية لتحويل الأموال أو سداد الفواتير أو حتى تسديد مبلغ مستحق لأحد الأصدقاء في أي وقت وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية.

إقرأ أيضا