محمد بن غاطي يفوز بجائزة القائد الأكثر تأثيراً في قطاع العقارات ضمن "جائزة العقارات الدولية 2018 – دبي"

الإثنين 15 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

خطف محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير"، الأضواء خلال "جائزة العقارات الدولية 2018 – دبي" بفوزه بجائزة القائد الأكثر تأثيراً في قطاع العقارات.  

تم الإعلان عن محمد بن غاطي كالفائز الوحيد بجائزة القائد الأكثر تأثيراً في قطاع العقارات ضمن "جائزة العقارات الدولية 2018 - دبي" من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته الدائرة في فندق "والدورف أستوريا نخلة جميرا" يوم الخميس 11 أكتوبر. ومع وجود العديد من القادة المؤثرين في قطاع العقارات في دبي، تعد هذه الجائزة المرموقة علامة على تميز وتفوق محمد بن غاطي ضمن قادة هذا القطاع.

وخلال نفس الحدث، حصل محمد بن غاطي على ثلاث جوائز أخرى لمشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" الذي يقع في الخليج التجاري. وتشمل الجوائز ثلاث فئات تتمثل في فئة الهندسة المعمارية المتعددة المساكن، فئة الهندسة المعمارية لمشروع سكني شاهق الارتفاع، وفئة مشروع سكني شاهق الارتفاع. وقد كانت الدورة الأولى من "جائزة العقارات الدولية 2018 - دبي" جد تنافسية حيث تم استقبال ترشيحات من 49 شركة تنافست على مختلف فئات الجائزة، منها 41 شركة محلية.   

وقد ترأس الحدث سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وبحضور عدد من كبار مسؤوليها، وممثلين عن "جائزة العقارات الدولية"، إضافة إلى الشركات العقارية وخبراء هذا القطاع، وبعض من أكثر الناس تأثيراً في المشهد العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشار إلى أن جائزة العقارات الدولية تعدّ برنامجاً عالمياً للجوائز، حيث يحظى بشهرة واسعة بين مختلف الأطراف ذات الصلة بالقطاع، وتقام لأول مرة في دبي كثمرة تعاون مشترك بين أراضي دبي وجائزة العقارات الدولية.

ويكون باب المشاركة للتنافس على الجائزة مفتوحاً للمهندسين المعماريين والمطورين ومصممي الديكور الداخلي ووسطاء العقارات العاملين في دبي، مع التركيز على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة، وفتح الباب على مصراعيه للمشاركين خوض المنافسات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير": "أنا ممتن لحصولي على هذه الجائزة المرموقة من سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي. نحن، سكان دبي، متأثرين كثيراً برؤية قادتنا الحكماء، وقد مكنت هذه الرؤية من أن يصبح اقتصاد دبي مزدهراً ومعترفاً به عالمياً. نحن فخورون بالمساهمة في تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والتي تتمثل في الطموح الكبير والتفوق لكي تظل دبي الوجهة المثالية والمفضلة للابتكار والاستثمار والأعمال".

وقد فازت شركة "بن غاطي للتطوير" مؤخراً بجائزة المشاريع السكنية ذات الأسعار المعقولة ضمن جوائز "سيتي سكيب للأسواق الناشئة" لعام 2018 وجائزة الإبداع في التصميم ضمن" جوائز الشرق الأوسط للتصميم "2018. وتنضم هذه الجوائز المرموقة إلى إنجازات الشركة العديدة بما في ذلك جائزة العقارات الشاملة وجائزة أفضل حملة تسويقية وجائزة أفضل مشروع عقاري (على الخارطة) ضمن "جوائز عقارات الخليج لعام 2018". وفي حين أن سوق دبي العقاري يتغير بسرعة ويعزز مكانته العالمية، فإن شركة "بن غاطي للتطوير" تعمل بكل نشاط وإيجابية لتأكيد مكانتها كأكثر الشركات حيوية وديناميكية في السوق.

إقرأ أيضا