"بن غاطي للتطوير" تحصد ثلاثة جوائز في فعاليات "جائزة العقارات الخليجية 2019"

السبت 30 مارس 2019
دبي - مينا هيرالد:

خطفت "بن غاطي للتطوير"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الأضواء خلال "جائزة العقارات الخليجية 2019" من خلال الفوز في فئة أفضل رب عمل في مجال العقارات وفئة أفضل مشروع عقاري سكني (على الخريطة) وفئة أفضل مشروع عقاري (الإسكان الميسر).  

وتعد هذه الجائزة جزئاً مهمّاً من تقويم الشركات النشطة في قطاع العقار في المنطقة حيث يتم تسليط الضوء على أفضل شركات التطوير العقاري، الشيء الذي يبرز تميز العديد منها في السوق الجهوي. وتعد هذه الجائزة من بين الأفضل في القطاع العقاري نظراً لعدد الترشيحات الكبير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وكذا عدد الشركات المعروفة واللاعبين الرئيسيين في سوق العقارات الجهوي المشاركين.    

وقد تمكنت شركة "بن غاطي للتطوير" من التميز عن باقي المنافسين الرئيسيين في سوق العقاري في المنطقة بفضل مشاريعها المميزة والتي تشمل على سبيل المثال مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" و "بن غاطي ستارز" و "بن غاطي دايموندز".

وتعد "جائزة العقارات الخليجية 2019" أرقى الجوائز في منطقة الخليج نظراً لأنها تعترف وتكافئ تميز الشركات النشطة في القطاع العقاري في المنطقة. وتهدف هذه الجائزة إلى دعم المؤسسات والشركات من خلال السماح لها بتبادل أفضل الممارسات وتعزيز تطوير الشركات المستمر من خلال التعلم المستمر. وتم الإعلان عن الفائزين ب"جائزة العقارات الخليجية 2019" في فندق "الريتز - كارلتون مركز دبي المالي العالمي" خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الأربعاء 27 من مارس 2019. يعد هذا الحدث فريداً من نوعه في منطقة الخليج نظراً لشفافية التحكيم وتوفير تقارير التقييم المعياري لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية.  

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في "بن غاطي للقابضة": "يسرني ويشرفني فوز "بن غاطي للتطوير" في فئة أفضل رب عمل في مجال العقارات وفئة أفضل مشروع عقاري سكني (على الخريطة) وفئة أفضل مشروع عقاري (الإسكان الميسر) ضمن "جائزة العقارات الخليجية 2019". يعكس فوزنا ضمن أفضل وأرقى الفعاليات بمنطقة الخليج التزامنا بالعمل الجاد والابتكار والإبداع في الشركة. نحن ملتزمين بتوسيع محفظة استثماراتنا العقارية للمساهمة بشكل إيجابي ومخلص في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تتمثل في جعل دبي أفضل مدينة عالمية فيما يخص كل القطاعات ومظاهر الحياة. "

وأضاف محمد بن غاطي: "نحن على أهبة استعداد لمواصلة فوزنا بأفضل جوائز العقارات من خلال تطوير مشاريع رائدة بطموح خلق نهضة معمارية في دولة الامارات العربية المتحدة."

وتعمل الشركة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاث مليارات ونصف درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من أربعين مشروعاً. وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك "الخليج التجاري"، "واحة دبي للسيليكون"، "قرية جميرا الدائرية"، "ليوان"، "الجداف" و"مجمع دبي لاند" السكني. ولدى الشركة خطط جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة وبالأخص في مختلف المناطق في دبي.

إقرأ أيضا