"بن غاطي القابضة" توقع مذكرة تفاهم مع "جامعة روتشستر للتكنولوجيا في دبي"

الأحد 23 ديسمبر 2018
محمد بن غاطي و الدكتور يوسف العساف خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم
دبي - مينا هيرالد:

وقعت شركة "بن غاطي القابضة"، إحدى الشركات القابضة الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي" للتعاون على تعزيز وتسهيل عمل بعضهما البعض. 

من جهتها، ستمكن "بن غاطي القابضة" طلاب "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي" من الاستفادة من فرص تدريب في أقسامها المختلفة كما ستقدم الشركة لطلاب الجامعة وخريجيها وموظفيها خصومات على منتجاتها في العديد من المقاهي والمطاعم التابعة لها بالإضافة إلى مباني الشركة السكنية. وقد وافقت "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي"، وهي الطرف الثاني من مذكرة التفاهم، على أن تصبح "بن غاطي القابضة" شريكها في تزويد الطعام والمشروبات بالإضافة إلى توفير الشركة فرص أعمال وشراكات وتعاون ترجع بالخير على كل من الجامعة والشركة.

وقد وقع مذكرة التفاهم كل من محمد بن غاطي، المدير التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في شركة "بن غاطي القابضة"، والدكتور يوسف العساف، رئيس "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي"، خلال حفل أقيم يوم الأحد 23 ديسمبر في الجامعة نفسها.

وصرح محمد بن غاطي، المدير التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في "بن غاطي القابضة" قائلاً: "إن شراكة اليوم مع "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي" تمثل الخطوة الأولى نحو العديد من أوجه التعاون المختلفة بين المؤسستين. نود أن نشكر "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي" على تعاونها المستمر وروح مبادرتها".

ومن جانبه، صرح الدكتور يوسف العساف، رئيس "جامعة روتشستر للتكنولوجيا – دبي": "يسرنا توقيع مذكرة التفاهم هذه مع "بن غاطي القابضة" التي تعد واحدة من أبرز الشركات القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المعروف أن شركة "بن غاطي القابضة" رائدة في قطاعات مختلفة، ونحن نتطلع إلى التعاون معها في العديد من المجالات خاصةً التدريب وفرص العمل."

إقرأ أيضا