"دبي للاستثمار" تبدأ تسليم مشروعها "تلال مردف" في يوليو المقبل وفق الجدول الزمني المحدد

الأربعاء 26 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، أن أعمال البناء في مشروع "تلال مردف" الذي تطوره شركتها التابعة "دبي للاستثمار العقاري" في منطقة مردف، تسير وفق الجدول الزمني المحدد، حيث ستبدأ تسليم الوحدات في يوليو المقبل.

واقتربت الشركة من تسليم المرحلة الأولى من المشروع، حيث إكتمل ما نسبته 98% من العمل في "جناين أفنيو" بالإضافة إلى إكتمال العمل في كل من "الملتقى أفنيو" و"نسايم أفنيو" بنسبة 55% و 96% على التوالي.

ويشهد مشروع "تلال مردف" إقبالاً من المستثمرين والمشترين منذ إطلاقه في ديسمبر 2017، ما يؤكد المزايا الفريدة التي يقدمها المشروع.

وبالإضافة إلى كونه أحد أبرز مشاريع "دبي للاستثمار" و "دبي للاستثمار العقاري"، وإرسائه معايير جديدة في مشاريع التملك الحر متعددة الاستخدامات في دبي، يوفر "تلال مردف" خيارات تمويلية مرنة، ومنها طرح خطط تمويل تصل حتى 80%، والإنتقال إلى الشقة مع دفعة مقدمة تبلغ 20%، مع تسديد القيمة المتبقية على أقساط مريحة بالاعتماد على برامج التسهيلات التمويلية الجذابة.

ويمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي على مقربة من حديقة مشرف في دبي، وبالقرب من مطار دبي الدولي، والمناطق التجارية ومراكز التسوق الشهيرة في المدينة. ويأتي المشروع معززًا بالعديد من المرافق الحيوية العصرية، بما في ذلك فندق من فئة أربع نجوم من "ميلينيوم للفنادق والمنتجعات"، ويضم 116 غرفة و 134 شقة فندقية ومساحات للتجزئة، إضافة إلى مستشفى يوفر 230 سريرًا، ويبلغ عدد الوحدات السكنية في المشروع 1,500 وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق الدوبلكس.

واستوحي مشروع "تلال مردف" من مفهوم ابتكره المهندس المعماري الفرنسي "لو كوربوزييه"، بالاعتماد على رؤيته للفلل المدمجة ضمن المباني، أي احتواء العديد منها في مبنى عمودي واحد. وبفضل موقعه المركزي على بعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسهولة الوصول إلى جميع المناطق التجارية والترفيهية في المدينة، فقد تمكن "تلال مدرف" من الاستحواذ على اهتمام المستثمرين الدوليين والمقيمين في الإمارات على حدٍ سواء.

وعبّر عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة "دبي للاستثمار العقاري" عن شكره وامتنانه لجميع من يساهم في نجاح مشروع "تلال مردف" منذ انطلاقه، وقال: "يسعدنا أن نرى جهودنا تؤتي ثمارها حسب الخطط الزمنية التي وضعناها مسبقًا. وفي آخر تقرير لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، تَبينَ أن الإمارة تشهد إقبالاً كبيراً من المشترين والمستثمرين بفضل التشريعات والحوافز الاستثمارية التي أعلنت عنها حكومة دبي مؤخراً، لتظل وجهة استثمارية جذابة. لذا .. فقد تم تصميم ’تلال مردف‘ لتلبية الطلب المتنامي، وتوفير خيار استثماري ممتاز للمستثمرين، ضمن مشاريع موجهة إلى المستثمرين والمقيمين".

ويقع "جناين أفنيو" على مقربة من حديقة مسوّرة ذات ممرات واسعة، إضافةً إلى عدد من وجهات الحياة العصرية تضم مجموعة من الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف. ومن جهة أخرى، يوفر "نسايم أفنيو" من موقعه في وسط المخطط الرئيسي للمشروع مجموعة من الشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف وشقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

ويقع "الملتقى أفنيو" المؤلف من سبعة مبانٍ مميزة، في قلب المخطط الرئيسي من "تلال مردف"، كما يحتوي على 279 وحدة سكنية موزعة على ثلاثة مبانٍ، تتراوح بين شقق الاستوديو والشقق من غرفة واحدة أو غرفتين، كما يضم أيضاً "فندق ميلينيوم" المكون من 116 غرفة و 134 شقة فندقية، ومجموعة من المطاعم والمقاهي ومساحات التجزئة.

ومن الناحية الجمالية، تم تصميم المشروع بأكمله ليتيح للسكان فرص الاستمتاع بمجمع حيوي، لاسيما مع وجود الحدائق والممشى والممرات والمناظر الطبيعية المرتفعة، إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية.

إقرأ أيضا