"دبي للاستثمار" تحصد جائزة التميز في الجودة من الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة

السبت 03 أغسطس 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "دبي للاستثمار"، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن فوزها بجائزة التميز في الجودة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة للعام الجاري 2019، والذي اقيم في العاصمة الألمانية برلين.

وفازت الشركة بالجائزة تقديراً لتميزها وريادتها في قطاع الاستثمار المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون بذلك الشركة الاستثمارية الوحيدة التي تحصد هذه الجائزة على مستوى المنطقة.

وتخضع الشركات الفائزة بجوائز الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة إلى عملية تقييم صارمة، تشمل فحصاً دقيقاً للعمليات التشغيلية والقيادة والاستراتيجية والأفراد والشراكات والعمليات. وتولت لجنة تحكيم تضم خبراء من مختلف القطاعات الصناعية إجراء عملية التقييم، حيث أعلنت عن فوز دبي للاستثمار بالجائزة، تقديرًا لإنجازاتها المهمة والتحولات الديناميكية التي حققتها في مختلف القطاعات الاستثمارية.

ويتم اختيار الفائزين بناءً على نتائج استطلاعات رأي المستخدمين وأبحاث السوق مع عملية اختيار تشمل تقييماً للمشاريع المسؤولة مجتمعيًا وتحليلًا لمصادر المعلومات العامة.

وتم توزيع الجوائز على 56 فائزًا من الشركات والمؤسسات والإدارات العامة والجامعات والمستشفيات والمنظمات غير الحكومية من 44 دولة تمثل قطاعات مختلفة من أوروبا وآسيا والأمريكتين وأفريقيا وأستراليا خلال حفل أقيم في فندق "جراند حياة" في برلين.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال الدكتور أ. أريستا، المدير التنفيذي لجوائز الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة ":نهنئ دبي للاستثمار على الجائزة والتي تعد ضماناً لأصحاب المصلحة في المؤسسة وعملائها ، كما تحفز المؤسسات لتحقيق التميز المستدام. وتستحق دبي للاستثمار الجائزة تقديراً لممارساتها الاستثمارية الرائدة والتميز في الأعمال كما تقر بنجاح الشركة في إدارة الأعمال وجهودها المستمرة برفع امكانات استثماراتها المتنوعة إلى أقصى حد من خلال ممارسات موجهة نحو الجودة والاستدامة."

ويتم اختيار الفائزين بالجوائز الدولية للتميز في الجودة الذي تنظمه الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة بناءً على تقييم شامل للمبادرات والاستراتيجيات التي يعتمدها رواد الأعمال من مختلف أنحاء العالم في شركاتهم ومؤسساتهم. وتهدف هذه الجوائز السنوية إلى تكريم الجهود الاستثنائية التي تبذلها الشركات المتميزة والموهوبة، والمساهمة في حفز التقدم الاقتصادي. ومن خلال برامجها وجوائزها التقديرية، تعتبر الجمعية الجودة أولوية قصوى للمؤسسات المعترف بها، بغض النظر عن القطاع والحجم أو الموقع.

إقرأ أيضا