دبي للاستثمار تعلن عن إنجاز 50% من أعمال البناء في مشروع "تلال مردف"

السبت 29 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عن إنجاز 50% من أعمال الإنشاءات في مشروع "تلال مردف"، الذي يتم تطويره من قبل شركة دبي للاستثمار العقاري التابعة لها.

ويحرز المشروع تقدماً كبيراً وفق الجدول الزمني المحدد، مع اكتمال ما نسبته 54% من العمل في "جناين أفنيو"، و50% في "نسايم أفنيو"، و12% في "الملتقى أفنيو".

يشار إلى أن "تلال مردف" هو مشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة، كما أنه الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً. ويغطي المشروع مساحة مليون قدم مربعة، و4 ملايين قدم مربعة من المساحة المبنية. كما يضم فندقاً من فئة أربع نجوم من "ميلينيوم للفنادق والمنتجعات"، يوفر 116 غرفة و128 شقة فندقية ومساحات للتجزئة، إضافة إلى مستشفى يوفر 230 سريراً،  وحوالي 1500 شقة تترواح من الشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وشقق الدوبلكس. ويمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي على مقربة من حديقة مشرف في دبي، وبالقرب من مطار دبي الدولي، والمناطق التجارية ومراكز التسوق الشهير في المدينة.

وأطلقت دبي للاستثمار المبيعات في "نسايم أفنيو" في وقت سابق من هذا العام، حيث يوفر مجموعة من الشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف بالإضافة إلى شقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

وبهذه المناسبة، قال عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري: "يسرنا أن نعلن عن سير أعمال البناء في مشروع ’تلال مردف‘ وفق الموعد المحدد، مع الحرص على ضمان أعلى معايير الجودة التي يتوقعها منا سكان ومستثمرو المشروع. يعتبر تلال مردف فريد من نوعه حيث تم تعزيزه بأفضل المرافق، إضافة إلى ما يتسم به من موقع استراتيجي، ليقدم مزايا رائعة تتماشى مع احتياجات ومتطلبات السوق".

ويوفر مشروع "تلال مردف" لعملائه خطط دفع مرنة بأسعار خاصة، وتبدأ أسعار الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة من 999 ألف درهم إماراتي.

إقرأ أيضا