"بلووم العقارية" تعلن عن مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018"

الأربعاء 26 سبتمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت "بلووم العقارية"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن مشاركتها في فعاليات الدورة القادمة من معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" الذي سيعقد خلال الفترة من 2 حتى 4 أكتوبر 2018 بمركز دبي التجاري العالمي وذلك بهدف إبراز مشاريعها العقارية المتنوعة في إمارتي دبي وأبوظبي.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "نسعى من خلال المشاركة في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" باعتباره الحدث العقاري الأكبر على مستوى المنطقة للترويج لمشاريعنا المتنوعة التي تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمطورين من كافة أنحاء المنطقة، كما سنقوم بتسليط الضوء على أحدث مشاريعنا العالمية وإطلاع المستثمرين على مستجدات القطاع العقاري محلياً وعالمياً."

وأضاف مهتدي، أن "بلووم" ستقدم للمستثمرين والمشترين مجموعة متنوعة ومميزة من الخيارات السكنية التي تتضمن كافة المناطق الخدمية والتي تتماشى مع أهدافنا الاستراتيجية في خلق مجتمعات متكاملة تتوفر فيها كافة الخدمات والتسهيلات بما يتوافق مع التزامنا لإثراء نمط حياة عصري للسكان."

ومن المتوقع أن تستعرض "بلووم العقارية" قائمة مميزة من المشاريع السكنية التي تمتاز بمواقعها الاستراتيجية وقربها من أبرز المناطق الخدمية التي يرتادها السكان، وتشمل هذه المشاريع كل من "بلووم هايتس" و"بلووم تاورز" اللذين يقعان في "قرية جميرا سيركل"، وبرج "ستيلا ماريس" في دبي مارينا، بالإضافة إلى كل من مشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير" اللذين يقعان في السعديات بأبوظبي.

ويقع مشروع "بلووم هايتس" في "قرية جميرا سيركل"  ويضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة حيث يوفر المشروع الذي يضم برجين ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتنوع ما بين الاستديوهات وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

أما مشروع "بلووم تاورز" فيعد المشروع الثاني لـ"بلووم العقارية" في "قرية جميرا سيركل" ويتكون من ثلاثة أبراج توفر ما مجموعه 944 وحدة من المقرر الانتهاء منها في الربع الأخير من العام 2020، كما يضم البرجان المخصصان للبيع 689 استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة والذي تم تصميمه بشكل أنيق وعصري.

ويقع مشروع "ستيلا ماريس" المكون من 52 طابقاً سكنياً في الطرف الجنوبي من مرسى دبي حيث يضم 313 شقة فاخرة تتنوع ما بين غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس المكونة من أربع غرف نوم، إضافة الى شقق "التاونهاوس" و"البنتهاوس"، كما يتميز المشروع بإطلالته الساحرة على الواجهة البحرية و"عين دبي"، العجلة الترفيهية الأكبر والأطول في العالم.

ومن المشاريع الرئيسية التي ستعرضها شركة "بلووم العقارية" خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" مشروع "بارك فيو" الذي يقع في السعديات بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي، ويضم مبنيين أحدهما سكني والآخر مخصص للشقق الفندقية حيث يتميز المشروع بتصميمه الفريد الذي يحاكي الطراز المعماري المعاصر، ويضم المبنى السكني ما مجموعه 207 وحدات تتنوع ما بين استوديوهات وشقق تحتوي على غرفتي نوم، فيما سيتكون مجمع الشقق الفندقية من 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة تضم استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم.

كما ستقوم الشركة بعرض مشروع "سوهو سكوير" الواقع في السعديات، والذي سيضم نحو 302 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات وشقق مكونة من ثلاث غرف نوم إضافة إلى منازل "التاونهاوس" و"البنتهاوس".

ويتميز كل من "سوهو سكوير" و"بارك فيو" بموقعهما الاستراتيجي بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية المعروفة.

ويعد سيتي سكيب جلوبال 2018 واحداً من أكبر الفعاليات العقارية التي تعقد على مستوى العالم، ويشهد مشاركة واسعة من عدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين والمهندسين المعماريين وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات العالمية المتخصصة في التطوير العقاري.

ويذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنطوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات حيث تمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة