"بلووم العقارية" تطرح برجين إضافيين للبيع في "قرية جميرا سيركل" في دبي

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
بلووم تاورز
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت "بلووم العقارية"، إحدى شركات "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، عن طرح برجين إضافيين للبيع ضمن مشروعي "بلووم تاورز" و"بلووم هايتس" الجاري تنفيذهما حاليا في "قرية جميرا سيركل" في دبي وذلك على هامش مشاركتها في "معرض سيتي سكيب جلوبال 2018".

كما كشفت الشركة عن تفاصيل البرجين المطروحين للبيع حيث سيضم المبنى الجديد في مشروع "بلووم تاورز" 255 وحدة سكنية تتنوع ما بين شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بثلاث غرف نوم، فيما يتكون المبنى الجديد ضمن مشروع "بلووم هايتس" من 298 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات وشقق بثلاث غرف نوم.

إلى ذلك، أعلنت شركة "بلووم العقارية" عن خطة سداد ميسرة وعروض حصرية لمشتري الوحدات السكنية في المشروعين خلال مشاركتهم معرض سيتي سكيب جلوبال 2018، وذلك ضمن جهودها لتسهيل عملية الشراء على  المستأجرين وتقديم مزايا إضافية للمستثمرين.

ويشمل العرض الحصري على تسهيلات تمكن العملاء من شراء الوحدات السكنية ضمن مشروعي "بلووم تاورز" و"بلووم هايتس" بدفع قرض سكني بدفعات شهرية تبدأ من 1600 درهماً وذلك خلال فترة إقامة معرض سيتي سكيب جلوبال.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "يأتي طرح المبنيين الجديدين للبيع في "قرية جميرا سيركل" في دبي استجابة للإقبال الكبير الذي شهداه مشروع "بلووم تاورز" ومشروع "بلووم هايتس" في أوساط المستثمرين بعد إطلاقهما الناجح، الأمر الذي شجعنا على إتاحة فرصة التملك في البرجين أمام المستثمرين بما يليق بمشاركتنا الكبيرة في الدورة الحالية من معرض سيتي سكيب جلوبال."

وأضاف مهتدي أنَّ خطة الدفع الميسرة التي أعلنت عنها "بلووم العقارية" تأتي توافقاً مع جهود الحكومة المبذولة والرامية إلى تسهيل عملية تملك الوحدات العقارية بالدولة عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات والمزايا للمستثمرين، حيث يعكس هذا العرض الحصري التزام "بلووم" بتقديم خيارات متنوعة لعملائها في مجال التملك العقاري."

وتعرض شركة "بلووم العقارية" خلال المعرض العالمي الرائد مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع السكنية الواقعة في مواقع متميزة في كل من دبي وأبوظبي.

وتشمل المشاريع المتنوعة كلاً من "بلووم هايتس" و"بلووم تاورز" في "قرية جميرا سيركل" و برج "ستيلا ماريس" في دبي مارينا  إضافة إلى مشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير" في السعديات بأبوظبي.

والجدير بالذكر أن "بلووم العقارية" هي شركة تابعة لمجموعة "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير مجمعات سكنية متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتسعى الشركة إلى تطوير مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية ومشاريع متعددة الاستخدامات ضمن مواقع رئيسية في الدولة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط بالاستعانة بأفضل الخبرات العالمية في مجال الهندسة المعمارية. كما توفر الشركة حلولاً متكاملة لإدارة المرافق والعقارات وفق أرقى المعايير الدولية والتي تتجاوز توقعات العملاء والمستأجرين.

أخبار مرتبطة