"بلووم العقارية" تستعرض محفظة مشاريعها المتنوعة في معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2019"

الأحد 14 أبريل 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن مشاركتها في الدورة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب أبوظبي والذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال الفترة من 16 إلى 18 أبريل الجاري.

وستستعرض "بلووم العقارية" في جناحها رقم 6D10 في قاعة E مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية داخل دولة الإمارات وخارجها، كما ستطلع المستثمرين على مستجدات المشاريع قيد الانشاء أو المقرر الانتهاء منها قريباً، فضلاً عن تقديم خطة سداد حصرية خلال أيام المعرض الثلاثة.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "تشارك شركة "بلووم" العقارية في معرض "سيتي سكيب أبوظبي" باعتباره المنصة الأهم للقطاع العقاري في إمارة أبوظبي لعرض أحدث مشاريعنا أمام شريحة واسعة من المستثمرين الإقليميين والعالميين، وتعريفهم بخطط التطوير المستقبلية للشركة."

وأضاف مهتدي: "تكتسب مشاركتنا في الدورة المقبلة من معرض "سيتي سكيب أبوظبي" أهمية خاصة، حيث نعتزم تسليم مشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير" اللذين يعدان من أهم المشاريع السكنية المرتقبة من شركة "بلووم" خلال الفترة المقبلة، مما سيعزز سمعة الشركة كمطور يسعى إلى تقديم مشاريع عالية الجودة تتجاوز توقعات السكان من حيث تصاميمها الفريدة ومرافقها العالمية ومواقعها الاستراتيجية."

وبالإضافة إلى مشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير"، ستعرض "بلووم العقارية" خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019" كلاً من "بلووم هايتس" و"بلووم تاورز" اللذين يقعان في "قرية الجميرا سيركل" في دبي.

وتمتلك "بلووم العقارية" سجلاً حافلاً من المشاريع الناجحة التي تتميز بتصاميمها وجودتها العالية. وتضم محفظة الشركة مجتمعات متكاملة كـ"حدائق بلووم" التي توفر أنماطاً معيشة راقية ومرافق عالمية المستوى لممارسة مختلف الأنشطة العائلية واتباع أسلوب حياة نشط.

واستطاعت الشركة على مدى السنوات الماضية على تقديم منتج عقاري متميز يلبي احتياجات شريحة واسعة من العملاء، ولاقى إقبالاً كبيراً من المستثمرين نظراً لمواقعها الاستراتيجية ومرافقها العالمية وقدرتها على تحقيق عوائد مجزية من ارتفاع قيمة العقار ودخل الإيجارات. كما شهدت مشاريع الشركة طلباً متواصلا من المستثمرين خلال 2018 مما انعكس إيجاباً على أداء مبيعاتها في العام الماضي.

وقامت شركة "بلووم العقارية" حتى الآن بتطوير وتسليم أكثر من 2000 وحدة سكنية وتجارية ضمن ثمانية مشاريع، بالإضافة إلى فندقين عالميين وأربع مدارس وحضانتين.

وتسعى الشركة من خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2019" إلى تعزيز حضورها في سوق دولة الإمارات بالاستفادة من سمعتها الواسعة ونجاحها منقطع النظير في تطوير العديد من المشاريع العقارية الرائدة في الدولة.

وسيجمع معرض "سيتي سكيب أبوظبي" أبرز صناع القرار، والمستثمرين، ومشتري الوحدات العقارية، ومطوري العقارات، والسلطات الحكومية، ومخططي المدن، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، وغيرهم من العاملين في القطاع العقاري.

يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنضوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" وهي شركة متخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وبالتعاون مع المصممين والمهندسين والمعماريين المتميزين، وتقوم الشركة بتطوير مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات في المواقع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما توفر "بلووم العقارية" حلولاً مخصصة للتأجير وإدارة العقارات.

إقرأ أيضا