"بلووم العقارية" تؤكد أن مشاريعها العقارية تسير وفق الجدول الزمني المحدد

الأحد 14 أكتوبر 2018
مشروع "ستيلا ماريس"
أبوظبي - مينا هيرالد:

أكدت شركة "بلووم العقارية"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، أن الأعمال التطويرية ضمن كافة مشاريعها العقارية قيد الإنشاء تسير وفق الجدول الزمني المحدد لها.

وأعلنت الشركة أن أعمال تجري على قدم وساق ضمن مشروعي "بلووم هايتس" و"بلووم تاورز" الواقعين في قرية جميرا سيركل بدبي، ومشروع "ستيلا ماريس" في مرسى دبي، ومشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير" في جزيرة السعديات بأبوظبي.  

وبهذا الصدد قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "تحرص "بلووم" على إطلاع المستثمرين ومشتري الوحدات العقارية على آخر مستجدات أعمال التطوير والبناء الجارية في مشاريعنا العقارية المتنوعة وذلك من منطلق التزامنا بتحقيق أعلى درجات الشفافية والإفصاح الأمر الذي يعزز من ثقة المستثمرين في قدرة "بلووم" على تسليم مشاريعها في الموعد المحدد، كما نعمل جنباً إلى جنب مع المقاولين لضمان إنجاز كافة هذه المشاريع وفقاً لأعلى المعايير العالمية."

وأفادت الشركة بأن الأعمال الإنشائية لإنجاز مشروعي "بلووم هايتس" و"بلووم تاورز" تتواصل بوتيرة سريعة حيث أنه من المقرر إنجاز المشروعين وتسليمها في الربع الأول والربع الثالث من عام 2020 على التوالي.

ويضم مشروع "بلووم هايتس" 686 وحدة سكنية تتنوع ما بين استديوهات وشقق مكونة من ثلاث غرف نوم، ويقع في موقع مثالي ضمن "قرية جميرا سيركل" مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة. كما أعلنت شركة "بلووم " خلال معرض سيتي سكيب جلوبال الذي اختتمت فعالياته مؤخراً عن طرح البرج الثاني من مشروع "بلووم هايتس" للبيع والذي يوفر نحو 298 وحدة سكنية.

هذا ويتألف مشروع "بلووم تاورز" من ثلاثة أبراج سكنية تضم ما مجموعه 944 وحدة سكنية بما في ذلك 255 وحدة تم طرحها للبيع خلال فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 2018 وتتنوع ما بين استديوهات وشقق مكونة من ثلاث غرف نوم مصممة بشكل أنيق وعصري.

كما كشفت الشركة عن بدء أعمال البناء الرئيسية لمشروع "ستيلا ماريس" الذي يتميز بموقعه الفريد في مرسى دبي، ويضم المشروع نحو 313 شقة فاخرة تتنوع ما بين شقق بغرفة نوم واحدة ووشقق بثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس ذات أربع غرف نوم، إضافة الى شقق التاونهاوس والبنتهاوس.

إلى ذلك، تقوم "بلووم" حالياً بتنفيذ أعمال البناء الرئيسية لمشروع "بارك فيو" وهو مشروع متعدد الاستخدامات في السعديات في أبوظبي ومن المقرر أن تنتهي من أعماله الإنشائية وتسليم المشروع في الربع الأخير من عام 2018.

ويضم مشروع "بارك فيو" مبنيين أحدهما سكني والآخر مخصص للشقق فندقية، ويوفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. ويحتوي المبنى السكني على 207 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم، فيما يضم مبنى الشقق الفندقية 217 شقة مفروشة ومخدومة تضم استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم. كما يمكن للزوار معاينة الشقة النموذجية لمعرفة تفاصيل المشروع والمزايا الاستثنائية التي يتميز بها.

كما كشفت الشركة أنها بصدد الانتهاء من إنجاز أعمال الإنشاءات الرئيسية لمشروع "سوهو سكوير" متعدد الاستخدامات في السعديات المقرر تسليمه في الربع الأول من عام 2019. وسيوفر هذا المشروع نحو 302 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات وشقق بثلاث غرف نوم إضافة الى شقق " التاونهاوس" و"البنتهاوس". ويتميز مشروعا "بارك فيو" و"سوهو سكوير" بموقعهما الاستراتيجي على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة.

وفي موازاة ذلك، تستعد شركة "بلووم" لإطلاق أول فندق يحمل العلامة التجارية الشهيرة "أديشن" في الشرق الأوسط ضمن بلووم مارينا والمقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2018. وتعد فنادق "أديشن" أحدث مشروع فندقي مشترك من فئة "بوتيك" بين رجل الأعمال الأميركي الشهير "إيان شراجر" و شركة "ماريوت العالمية".

كما افتتحت شركة "بلووم العقارية" مطلع شهر سبتمبر الجاري الحرم المشترك لمدرستي "برايتون كوليدج دبي" و"دوايت دبي" في منطقة البرشاء جنوب في دبي بطاقة استيعابية تصل إلى 4000 طالب وطالبة. ويضم الحرم المدرسي الذي تبلغ مساحته 89 ألف متر مربع مدرستين مجهزتين بالكامل وهما مدرستي "برايتون كوليج دبي" التي تقدم منهاج K-12 البريطاني، و"دوايت دبي" التي تعتمد منهاج البكالوريا الأميركية الدولية (IB) والتابعة لمدرسة "دوايت دبي" في نيويورك.

يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنضوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة