مجمّع دبي الصناعي يستقطب المقرّ الرئيسي لمجموعة "الفارس العالمية"

الأحد 25 مارس 2018
عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة؛ وفارس البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفارس العالمية أثناء توقيع الاتفاقية
دبي - مينا هيرالد:

أعلن مجمّع دبي الصناعي، الوجهة المتخصصة بخدمة قطاع الصناعات الخفيفة والمتوسطة ضمن مدينة دبي لتجارة الجملة، انضمام مجموعة "الفارس العالمية" إلى شركاء أعماله بموجب اتفاقية تتضمن إقامة مقرّ رئيسي للشركة بالمجمع، بالإضافة إلى مستودعات مركزية وأربع منشآت تصنيعية باستثمار أولي قدره 60 مليون درهم.

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة 664 ألف قدم مربعة، وسوف تستوعب أكثر من 500 موظف وعامل متخصص في مجال الخيم والمظلات والأعمال الإنشائية، ومن المقرر أن تكتمل الأعمال الإنشائية للمشروع في منتصف العام 2020.

ووقع الاتفاقية كل من، عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة؛ وفارس البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفارس العالمية، بحضور سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمّع دبي الصناعي، وحسين فارس البدّادـ، المدير الإداري لمجموعة الفارس العالمية، وحسن فارس البدّاد، المدير العام لمجموعة الفارس العالمية.

وأكدت الشركة خلال مراسيم التوقيع على عزمها التوسع خلال المستقبل القريب في نطاق أعمالها بمجمّع دبي الصناعي وضم قطعة أرض جديدة تبلغ مساحتها حوالي 300 ألف قدم مربعة بحلول العام 2019، لتبلغ بذلك المساحة الإجمالية لمرافق الفارس العالمية بالمجمّع حوالي مليون قدم مربعة.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بالهول: "نرحب بمجموعة الفارس العالمية كعضو جديد في مجمّع دبي الصناعي، ونحن على ثقة بأن بيئة الأعمال في المجمّع ستدعم الشركة في مسيرتها لتحقيق نجاحات متوالية تضاف إلى سجلها الحافل. ويسعدنا رؤية الصناعات المتميزة التي تقوم بها الشركة والتي تدل على الخبرة الطويلة في العمل ضمن هذا المجال، كما تتميز الفارس العالمية بكونها تقوم بكافة عمليات تصنيع منتجاتها داخل دولة الإمارات مما يساهم في تعزيز مكانة القطاع الصناعي للدولة وتحقيق انتشار أوسع لعلامة "صنع في الإمارات". ونؤكد على أننا ماضون في توفير الدعم اللازم لشركاء الأعمال لدينا لإقامة منشآت تجارية وتصنيعية عصرية، تواكب التطورات التكنولوجية في مختلف مجالات العمل".  

من جانبه، قال فارس البدّاد: "يأتي قرارنا اليوم لإقامة مقرنا الرئيسي في مجمّع دبي الصناعي استكمالاً لسعينا المستمر لتلبية حاجات العملاء كماً ونوعاً، واستجابة للتوسع في نطاق أعمالنا وما يتطلبه ذلك من رفع مستوى انتاجيتنا ضمن بيئة داعمة للأعمال مثل مجمّع دبي الصناعي. فما يقدمه المجمّع من خدمات متكاملة وبنية تحتية متطورة من شأنها تمكين أصحاب الأعمال القائمة في المجمّع من تحقيق نتائج لافتة على كافة الأصعدة".  

وساهمت الفارس العالمية في العديد من المشاريع والفعاليات البارزة في الدولة، مثل مهرجان الظفرة بإمارة أبوظبي، ومسابقة الرجل الحديدي (أيرون مان) في دبي، ومهرجان أبوظبي للعلوم وغيرها من الفعاليات عبر تصميم خيام تتحمل مختلف الظروف الجوية وتمتاز بالجودة العالية التي يبحث عنها المستخدمون، وإيجاد حلول مبتكرة وعملية تلائم حاجة السوق وتتماشى مع أرقى معايير المتانة والجمال.

ووفقاً للمخطط الأولي للمشروع، سيمتد المكتب الرئيسي للشركة على مساحة 13 ألف قدم مربعة تقريباً، بينما تبلغ مساحة المستودع المركزي للشركة حوالي 38 ألف قدم مربعة، بالإضافة إلى أربعة وحدات تصنيعية تبلغ مساحة الواحدة منها 75 ألف قدم مربعة سيتم تزويدها بأحدث الآلات والمعدات الصناعية والخاصة بتصنيع الخيم والمظلات.

أخبار مرتبطة