"باك تكنولوجيز" تنضم إلى شركاء أعمال مجمّع دبي الصناعي

الأربعاء 21 فبراير 2018
ميشال ناشف وعبدالله بالهول والشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان
دبي - مينا هيرالد:

افتتحت "باك تكنولوجيز" مقرها الجديد الكائن في مجمّع دبي الصناعي، الوجهة المتخصصة في خدمة قطاع الصناعات الخفيفة والمتوسطة ضمن مدينة دبي لتجارة الجملة.

وحضر حفل الافتتاح الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان، وسعادة السفير فؤاد شهاب دندن، سفير الجمهورية اللبنانية في الإمارات، وعبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، وميشال ناشف، المدير العام ومؤسس شركة "باك تكنولوجيز"، وسعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمّع دبي الصناعي، وعدد من كبار المدراء والمسؤولين في مجمّع دبي الصناعي والدفاع المدني وشرطة دبي وبلدية دبي.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله بالهول: "أتقدم بالتهنئة لشركة باك تكنولوجيز على افتتاح مقرها الجديد وأرحب بانضمامها إلى مجموعة شركاء أعمال مجمّع دبي الصناعي. إن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يعتبر ركيزة هامة في التنمية الاقتصادية المستدامة ليس فقط في الإمارات بل على مستوى العالم، لكونه أحد المحركات الرئيسية في إيجاد فرص عمل ونشر روح الابتكار في الاقتصادات العالمية. وقد أدركت حكومتنا الرشيدة أهمية هذا القطاع مبكراً ولذلك عملت منذ سنوات على تقديم الدعم اللازم لتفعيل مساهمته في تحقيق التنوع الاقتصادي والتنمية المستدامة في الدولة".

وأضاف: "نحن في مجمّع دبي الصناعي، وانطلاقاً من دورنا كأحد المساهمين الرئيسيين في تحقيق استراتيجية دبي الصناعية، فإننا حريصون على رعاية وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من بين شركائنا للأعمال والإسهام في التحول نحو اقتصاد قائم على الابتكار في الدولة".

ويمتد المقر الجديد لـ"باك تكنولوجيز" على مساحة تزيد عن 73 ألف قدم مربعة، وتم تصميمه ليوافق المعايير والمواصفات التي حددتها بلدية دبي للمباني الخضراء. ويضم المقر مكاتب الشركة، ومختبر يعمل وفق أحدث التقنيات ومركز للبحث والتطوير، بالإضافة إلى ثلاثة خطوط إنتاج تكفي لإمداد السوق المحلي وتصدير الفائض من كيماويات البناء.

من جانبه، قال ميشال ناشف: "تحرص باك تكنولوجيز منذ إنشائها على تقديم مستوى عالٍ من المنتجات التي تدعم توجه الحكومة الرشيدة الرامي إلى رفع مستوى الصناعات المحلية والارتقاء بجودة المنتج الوطني. ومع اقتراب موعد إكسبو 2020، تبرز الحاجة إلى إجراء توسع في عملياتنا التصنيعية وفي نطاق الأسواق التي تغطيها منتجاتنا، ولذلك وجدنا أن مجمّع دبي الصناعي هو الوجهة المثالية لنا لما يقدمه من باقة متكاملة من الخدمات المساندة للصناعة، ولموقعه الاستراتيجي في دبي بالقرب من كافة طرق النقل البري والبحري والجوي".

يذكر أن "باك تكنولوجيز" تتخصص في إنتاج وتجارة كيماويات البناء المتنوعة، حيث ساهمت الشركة من خلال توفير طيف واسع من منتجاتها في إنجاز مشاريع هامة وبارزة مثل مشروع إنشاء محطة توليد الكهرباء بالطاقة النووية بمنطقة البراكة في أبوظبي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشاريع الكبرى داخل الدولة وخارجها.  

أخبار مرتبطة