"مجلس متعاملي طرق دبي" يبحث تطوير الخدمات مع مستخدمي "نول"

الخميس 31 مايو 2018
محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين
دبي - مينا هيرالد:

شهد مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات خلال جلسته مع مستخدمي بطاقة نول، حضورا كبيرا من أفراد ومؤسسات، والذي عُقد مؤخرا في المبنى الرئيس للهيئة، وذلك في إطار استراتيجية المجلس بالتواصل مع شرائح المجتمع كافة المستفيدة من خدمات الهيئة، وبحث احتياجاتهم وتطلعاتهم.

حضر الجلسة محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين رئيس مجلس المتعاملين، وخالد العوضي، مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي، وعدد من مدير ي الإدارات المعنية في الهيئة.

استهلّ الملا الجلسة بالترحيب بالحضور، مؤكدا على ضرورة التميّز في إسعاد المتعاملين لجميع خدمات الهيئة ومنهم متعاملو بطاقة نول، التي تُعتَبَرُ واحدة من أهم الخدمات الحيوية، التي تقدمها الهيئة لرواد النقل الجماعي في دبي من السكان والزوار والسائحين.   

وجرت خلال اللقاء نقاشات موسّعة أسفرت عن طرح أفكار منها زيادة أجهزة شحن بطاقات نول في عدد من المناطق، وكذلك دراسة زيادة خيارات استخدام بطاقة نول لتشمل خدمات الهيئة الأخرى مثل دفع رسوم (فحص المركبات، وتسجيل المركبات وسالك) وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى توسيع نطاق استخدام البطاقة لتشمل بعض المحلات التجارية الكبرى، وزيادة نطاق استخدامات المحفظة الالكترونية لتشمل تعبئة رصيد سالك والخدمات الأخرى.

تخلل اللقاء، عرض مرئي تضمّن تسليط الضوء على أنواع وفئات بطاقة نول ومجالات الاستفادة منها واحصائيات عن عدد مستخدمي بطاقة نول، ومجالات استخدام المحفظة الالكترونية للشركات، وجميع الاستخدامات الحالية بطاقة نول في عدد من المعالم، والشركات، والمحلات التجارية، والشركاء الاستراتيجيين مثل الحدائق العامة، والبنوك، والمجالات المستقبلية، وكيفية شحن بطاقات نول عبر الموقع الالكتروني وأجهزة الشحن الموجودة في مواقف الحافلات العامة والمنتشرة في عموم إمارة دبي.

أخبار مرتبطة