"نخيل" ترحب بافتتاح المرحلة الثانية من مشروع تطوير شارع " انترناشيونال سيتي" (المدينة العالمية) البالغة تكلفته الإجمالية 400 مليون درهم

الأحد 31 مارس 2019
أبراج التنين
دبي - مينا هيرالد:

رحبت شركة "نخيل" للتطوير العقاري، اليوم، بإفتتاح هيئة الطرق والمواصلات بدبي، للمرحلة الثانية من مشروع تطوير شارع "انترناشيونال سيتي" (المدينة العالمية) البالغة تكلفته الإجمالية 400 مليون درهم.

وحقق المشروع الذي تساهم شركة "نخيل" في تمويله بقيمة تصل إلى 201 مليون درهم، من انسيابية تدفق الحركة المرورية، وخفض أوقات الرحلات، كما عزز من السلامة لمئات الآلاف من سائقي المركبات وذلك منذ افتتاح المرحلة الأولى في الصيف الماضي.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل": "يعتبر مشروع تطوير الطرق ضرورياً للمخطط الرئيسي في "انترناشيونال سيتي" (المدينة العالمية) على المدى البعيد. لقد ساهم افتتاح المرحلة الأولى في تحقيق فوائد كبيرة للمقيمين وأصحاب الأعمال من خلال سهولة الدخول والخروج، وتدفق أكثر سلاسة للحركة المرورية، وعزز من السلامة أيضاً، كما ستضيف المرحلة الثانية المزيد من الجاذبية للمنطقة وذلك للعيش والترفيه والتجارة وستمهد الطريق للنمو المستقبلي."

ويشمل المشروع توسيع الطرق، وإنشاء جسور جديدة وتقاطعات محكومة بإشارات ضوئية في وحول "مدينة التنين" و"انترناشيونال سيتي" (المدينة العالمية) و"قرية ورسان"، التي يقطنها أكثر من 110 آلاف شخص وتستقطب أكثر من 200 ألف زائر يومياً.

وتشمل مشاريع التوسعة في "انترناشيونال سيتي" (المدينة العالمية) وما حولها، "قرية ورسان"، و"سوق ورسان" و"سوق التنين 2" الذي يعتبر مكملاً لـ"سوق التنين" المشهور عالمياً وعنصراً مهماً في "مدينة التنين". والجدير بالذكر بأن "أبراج التنين" الذي هو قيد الإنشاء حالياً يعتبر أول مشروع سكني في مدينة "التنين".

أخبار مرتبطة