هيئة الطرق والمواصلات و"إعمار" تتعاونان لتقديم عروض حصرية مذهلة لمستخدمي "مترو دبي"

الثلاثاء 18 يونيو 2019
دبي - مينا هيرالد:

تعاونت كل من إعمار وهيئة الطرق والمواصلات في دبي لتزويد مستخدمي "مترو دبي" بباقة استثنائية من الخصومات، تتيح لهم فرصة استكشاف الأجواء الرائعة لعدد من أشهر الوجهات الترفيهية في المدينة.

قمة البرج، برج خليفة

يقدم العرض الترويجي لمستخدمي "مترو دبي" فرصة حصرية للاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية على المدينة في "قمة البرج، برج خليفة"، من الطابقين 124 و125، مقابل 75 درهماً فقط، عوضاً عن السعر الأصلي البالغ 141 درهماً، شاملاً عصيراً مجانياً في "ذا كافيه".

إعمار للترفيه

يمكن لمستخدمي "مترو دبي" الاستفادة من خصم بنسبة 50 بالمئة على تذاكر كافة وجهات "إعمار للترفيه"، بما في ذلك بطاقة "المستكشف بلاس" في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، وألعاب الجولف على الجليد في "حلبة دبي للتزلج"، وتجربة "دولبي سينما" في "ريل سينما"، بالإضافة إلى مضاعفة رصيدهم عند إنفاق 100 درهم على الأقل في مجمع "فيرتشوال ريالتي بارك" لمنصات الواقع الافتراضي والمعزز.

دبي مول

يتضمن العرض خصماً بنسبة 30 بالمئة في أكثر من 50 مطعم ومقهى في "دبي مول"، بالإضافة إلى خصم بنسبة 50 بالمئة على مطاعم فندق "العنوان وسط المدينة"، بما في ذلك "نيوس" و"ذي ريستورانت"

دبي أوبرا

يشمل العرض أيضاً إمكانية الحصول على تذاكر جولات "دبي أوبرا" بنصف السعر، للتعرف على الخصائص المعمارية الفريدة لهذا الصرح الكبير، وكيفية تصميمه، واللوحات والتماثيل الرائعة التي تزين أرجاءه، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستخدمة في تقديم العروض المذهلة التي يحتضنها.

للاستفادة من هذه العروض الرائعة، لا يتوجب على رواد "مترو دبي" سوى الحصول على قسيمة الخصم من محطات مترو دبي، وتقديمها في منصات تذاكر الوجهة الترفيهية المفضلة لدى اعمار، مع إبراز بطاقة الهوية الإماراتية. وتتوفر القسائم في جميع محطات "مترو دبي".

ومن المتوقع أن يستفيد من مزايا العرض مئات الآلاف من مستخدمي "مترو دبي" وعموم الجمهور، الذين ستتاح لهم فرصة الوصول بسهولة فائقة إلى "برج خليفة" ومختلف وجهات "إعمار للترفيه" عبر "مترو دبي".

استفيدوا من هذا العرض المميز الذي يستمر لفترة محدودة ابتداءً من 15 يونيو ولغاية 15 سبتمبر 2019، من الجدير بالذكر  أن هذا العرض حصري لمستخدمي "مترو دبي" لحاملي بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول.

العرض: عروض خاصة  بالتعاون مع  هيئة الطرق والمواصلات في دبي

الموعد:  20 يونيو إلى 15 سبتمبر، 2019

المكان: وسط مدينة دبي

إقرأ أيضا